أخبار الفنانينعالم الفن

مشهورة سنابشات ملكة كابلي تتألق بالعباءة والجمهور يشبهها بـ هيفاء وهبي ( شاهد )

نشرت ملكة كابلي صورة لها استعرضت فيها أناقتها بالعباءة، التي مزجت فيها بين اللونين الأخضر والبني، ولفتت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الأنظار بتقارب ملامحها كثيرا مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

وظهرت ملكة كابلي في الصورة جالسة معتمدة في إطلالتها على عباءة باللون الأخضر ونسقتها مع كارديجان مفتوح من الشيفون البني.

وبينما عبر الجمهور عن جمال إطلالة ملكة كابلي، عبر الآخرون عن اندهاشهم بتحول ملامح الفاشنيستا الشهيرة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

ما لفت الأنظار ليس فقط إطلالة ملكة كابلي وأناقتها التي أشاد بها الجمهور، وإنما أيضا تحول ملامحها للفنانة هيفاء وهبي، وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الفاشنيستا الشهيرة الأنظار بتحولها لنسخة متطابقة من النجمة اللبنانية.

يذكر أن ملكة كابلي تثير الجدل دائماً حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة حولتها لنسخة من هيفاء وهبي، فكانت الفاشنيستا الشهير كشفت عن طبيعة العمليات التي خضعت لها والتي كانت سبباً في تغير ملامحها، وردت ملكة كابلي على متابعة استفسرت عن عمليات تجميلها كاتبة: “كم مرة سويتي عمليات تجميل؟ بليز ردي”، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية لتكشف دد عمليات التجميل التي خضعت لها وقالت: “سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)