أخبار الفنانينعالم الفن

“جبل شيخ الجبل” .. تيم حسن يطلب من الحضور القيام بهذا العمل من أجله .. والمكافأة ثمينة ( شاهد )

تداول مستخدمو موقع تويتر مقطع فيديو للفنان السوري تيم حسن، خلال حضوره عرض فيلمه الجديد “الهيبة” في لبنان.

وظهر تيم حسن في الفيديو وهو يرحب بالجمهور الذي حضر عرض الفيلم، ويمازحه عارضا مكافأة لمن يستطيع مساعدته على إخراج أمواله من بنك لبناني.

وقال  مخاطبا الجمهور: “أهلا وسهلا بيكم وإن شاء الله يعجبكم الفيلم، واللي يقدر يساعدني أطلعي مصاريي من البنك باعطيه 10%”.

وشهدت الفترة الماضية محاولات اقتحام قام بها مودعون بالبنوك اللبنانية في محاولة للحصول عن أموالهم، الأمر الذي دفع البنوك لإغلاق أبوابها لنحو خمسة أيام، بسبب ما وصفته بمخاطر محدقة بالموظفين.

يذكر أن تيم حسن يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم “الهيبة”، وهو ختام لسلسلة مسلسل “الهيبة” التي استمرت على مدار 5 أجزاء، من إنتاج شركة الصباح إخوان، وإخراج سامر البرقاوي وتأليف سامر نصر الله، ويشارك في بطولته، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل، عبدو شاهين.

كما يشارك في رمضان 2023 بمسلسل “الزند”، فيما يخوض تجربة الإخراج لأول مرة مع فيلم “الزير سالم”، الذي يعيده إلى تقديم الأعمال تاريخية بعد غياب 15 عاما.

يذكر أن أول ظهور لتيم حسن على الشاشة كان من خلال مسلسل حمل اسم “الزير سالم” عام 2000، من بطولة الفنان السوري سلوم حداد في دور الزير سالم.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصممين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى