الإمارات .. طريقة تسجيل الدخول المنصة التعليمية Login سويفت أسيس swiftassess moe gov ae 2022

كثر البحث من اولياد الامو في دولة الإمارات عن طريقة تسجيل الدخول المنصة التعليمية Login سويفت أسيس swiftassess moe gov ae 2022 .

ما هو سويفت أسيس

SwiftAssess هو متجر شامل لجميع احتياجات التقييم والاختبارات الخاصة بك، بدءًا من المنهجيات والميزات المجربة والصحيحة التي توجه رحلتك من خلال تأليف وتسليم وتتبع إستراتيجية تحويل تجربة الاختبار الخاصة بك على جميع المستويات في مؤسستك. SwiftAssess هو أحد المنتجات التي تم تصميمها وتطويرها بواسطة GamaLearn .

ماذا يفعل:

يقدم SwiftAssess العديد من الحلول والميزات الرئيسية وخطط سير العمل والتي تبسط عمليات الاختبار الحقيقية وتجعلها آلية في المؤسسات المختلفة. يغطي هذا معايير الصناعة عندما يتعلق الأمر بالأمان وإمكانية الوصول والتحليلات والخدمات التخزينية للعناصر والمزيد. لقد تم تصميمه بمكونات مخصصة تلبي الاحتياجات الأساسية عند اعتمادها من قبل التعليم العام والتعليم العالي والمزيد

طريقة تسجيل الدخول swiftassess moe gov ae

  • اولا قم بالدخول الى موقع سويفت أسيس من هنا هذا الرابط للتسجيل
  • قم بتسجيل الدخول من خلال إسم المستخدم وكلمة المرور
  • وفي حالة نسيانك الرقم السري قم بإستعادته عبر البريد الإلكتروني الخاص بك
  • أو قم بالتسجيل عبر Office 365

ويتم إنطلاق العديد من نظام الإختبارات الإلكترونية عبر الموقع السابق عرضه، ويتم طرح الورش وإنشاء الأسئلة المقالية، والإختبارات الورقية، وتابع كذلك كيفية طباعة الإختبارات الإلكترونية، وقم بتحميل أوراق الإجابات للنظام، وذلك بالإضافة لآلية التصحيح اليديوي للإختبار الإلكتروني.