أخبار التقنيةالعالم الرقمي

أهمها استعادة الرسائل المحذوفة .. 4 مزايا سحرية قادمة في تحديث واتساب 2022

يعمد تطبيق التراسل الفوري والدردشة الاشهر في العالم واتساب لطرح مزايا جديدة للمستخدمين على انظمة التشغيل التي تعمل علي اندرويد واي او اس .

مزايا قادمة في تحديث واتساب 2022

وفي التفاصيل : ويعمل واتساب باستمرار على إطلاق المزيد من الخصائص الرائعة، لعل من أبرزها إتاحته مؤخرًا لإمكانية التفاعل مع الرسائل من خلال تشكيلة كبيرة من الإيموشن والرموز التعبيرية على غرار الفيس والماسنجر، كما أتاح إمكانية معاينة التسجيل الصوتي قبل إرساله عبر نسخة بيتا، على أن يتم توفيرها خلال الفترة المقبلة.

مزايا قادمة في تحديث واتساب 2022
مزايا قادمة في تحديث واتساب 2022

كيفية معاينة تسجيل صوتي قبل إرساله

  • تسجيل الدخول عبر واتساب.
  • افتح خانة الدردشة لبدء دردشة جديدة.
  • ابدأ في التسجيل بواسطة الميكروفون.
  • ثم اضغط على تشغيل في أثناء الضغط على زر الميكروفون.
  • يُمكنك الحذف أو الإرسال عبر الاستماع إلى الرسالة المسجلة بالكامل.

استعادة الرسائل المحذوفة

كما كشفت أبرز التقارير أن whattsapp ينوي إطلاق خاصية جديدة تُتيح للمستخدم إمكانية استعادة الرسائل المحذوفة حديثًا لبعض الرسائل المهمة، مع إتاحة إمكانية إنشاء رابط مكالمة صوتية أو فيديو وإرساله إلى أي شخص على المنصة، بما في ذلك جهات الاتصال الغير مُدرجة لدى المستخدم، من أجل الانضمام إلى المكالمات بشكل أسهل من أي وقت مضى، وتوسيع عدد المشاركين في المكالمات، وميزات أخرى للحفاظ على خصوصية المستخدمين وأمان التطبيق دليهم.

خيار Call Link

أما عن الخاصية الأبرز فهي تحت مُسمى Call Link وإتاحتها بخيار أساسي من أجل استخدام رابط المكالمة ضمن علامة التبويب الخاصة بالمكالمات، حيث سيتم إتاحة خاصية إنشاء رابط قابل للمشاركة لجلب الأشخاص إلى المحادثة، ليتم البدء فورًا في محادثة جماعية صوتية أو مرئية عبر التطبيق بالضغط على هذا الخيار.

زر الذهاب إلى الأعلى