أخبار الفنانينعالم الفن

نادين الراسي تفاجئ الجمهور بفيديو لشقيقها جورج الراسي بعد وفاته ( شاهد )

نشرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي مقطع فيديو أطلت فيه بملابس سوداء لفتت فيها أنظار المتابعين وتحدثت عن اخيها جورج الراسي .

وبالتفاصيل كانت نادين تحمل بيدها قلماً وتحاول كتابة رسالة لشقيقها الراحل جورج الراسي تحت عنوان “عيونك عنوان حياتي”.

وقالت نادين بصوت مبحوح وحزين: “خيي حبيبي بلحظة وقف الكون، افتحت كتابي لقيت حالي صرت بنصو، رجعت لأولو لقيت قصص وحكايات بلون الغيوم الملبّدة بغصّة، إيام وسنين مرقت يا خيي وإنتَ شاهد على هل الألم أكتر من شهدو، وإذا شاعر بيشهد على اللي مرق عليي، بيكتب القلم الوجع نصو، بس يا خيي آخ من هيك اليوم اللي شقف قلبي بنصو، غيابك خلّا قلبي ينزف وخلا روحي تنده الآهات، غدر الموت، جرّ غدر الأسى والسكاكين، بس أنا بوعدك يا خيي صفحة جديدة بكتابي افتح عنوانا عيونك عنوان حياتي، كلني إيمان وثقة إنّك بمطرح ما في وجع ولا في ألم، ولا في تنهد بيت إدين رب الأقدير.. من عندك دعيلي واستمدلي القوة والنعمة لكفي المسيرة، وكون إنتَ شفيعي لإمشي الطريق، بدل الألم.. أمل وبدل الحزن.. حب”.

لاقى الفيديو إتشاراً بين المتابعين الذين شاركوه وتفاعلوا معه معبرين عن تضامنهم مع نادين وترحموا عى شقيقها الراحل.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)