أخبار الفنانينعالم الفن

سارة الطباخ تفجر مفاجأة وتكشف المستور عن حقيقة تعاطي شيرين عبدالوهاب الممنوعات ( شاهد )

تحدثت المنتجة سارة الطباخ ، حول قصة تعاطي الفنانة شيرين عبدالوهاب للمخدرات.

وقالت سارة، ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “والله كلنا عارفين الدكتور اللي كان بيعالجها، واللي ظهر معاها في الحفلة واتكلم عن مسألة تعاطيها للمخدرات، وقال إنها كويسة”.

وكان الدكتور نبيل عبدالمقصود، ظهر في أكثر من لقاء تليفزيوني وأكد أن الفنانة شيرين عبدالوهاب كانت تعاني من أزمة نفسية وأن حالتها في تحسن،وأنها ستعود خلال الفترة المُقبلة بأكثر من عمل فني.

جدير بالذكر أن الساعات الماضية شهدت تطور سريع في أزمات الفنانة ، بعد قيام شقيقها بإدخالها بشكل إلزامي لأحد مستشفيات الأمراض النفسية، للعلاج من الإدمان، واعترف ووالدته في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية أنها تتعاطى المخدرات، وطالبوا بالوقوف إلى جوارها حتى تعود لحياتها الطبيعية ولجمهورها.

وتمر الفنانة شيرين عبد الوهاب، حاليا بأزمة نفسية وصحية، حيث تتواجد حاليا داخل مستشفى علاج الأمراض النفسية والإدمان.

وكان المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبدالوهاب، قد حرر محضر إثبات حالة رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة، ضد محمد عبد الوهاب شقيقها، عقب واقعة تعديه على شقيقته بالضرب.

شقيق شيرين عبدالوهاب، من جهته خلال المداخلة الهاتفية مع برنامج “الحكاية”، قال: “أنا مضربتش أختي، ووالدتي استرجتني عشان أنقذ أختي من الإدمان، والأستاذ حسام حبيب رجع لشيرين من حوالي أسبوع، جابولها العربية بتوكيل وهي تنازلت عن القضايا، وهو متنازلش، وضحكوا عليها، ورجعوا لبعض وبيتكلموا على الواتس آب”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)