أخبار الفنانينعالم الفن

طبيب الفنانة شيرين عبد الوهاب يكشف اخر تطورات حالتها الصحية .. هل هي مدمنة ؟

اخر اخبار شيرين عبد الوهاب

بعد دخول الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أحد مستشفيات الصحة النفسية بالإجبار، كشف تقرير طبي خاص بالطبيب المتابع لحالة شيرين، أنها تعاني من حالة هياج عصبي واضطراب نفسي حاد، ومن المقرر أن تعرض شيرين عبد الوهاب على لجنة من وزارة الصحة، لتعاين حالتها.

كما سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة سواء الصحية كالتوجه للتعافي من الإدمان إن لزم الأمر أو العلاج النفسي، وكذلك محاسبة المتورطين في مسألة المخدرات.

وكان قد كشف شقيقها ووالدتها أن شيرين كانت تتعاطى المخدرات مع طليقها الفنان المصري حسام حبيب، وقال محمد عبد الوهاب إنه اضطر إلى إدخال شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، وذلك خوفا منه على شقيقته، وتابع: “دخلت أختي المستشفى عشان بتشرب مخدرات وأختي بتضيع وواقعة في عصابة زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)