أخبار التقنيةالعالم الرقمي

واتساب يقدم اليكم أهم ميزة يحتاجها الجميع .. تعرف عليها

قدم تطبيق الدردشة والتراسل الفوري واتساب “WhatsApp” أهم ميزة يحتاجها الجميع اثناء اجراء مكالمات الفيديو ستسهل على المستخدمين الاتصال .

تعد الطريقة الوحيدة للاتصال بشخص ما باستخدام تطبيق المراسلة الفورية واتساب “WhatsApp” هي البحث عن جهة الاتصال في دليل الهاتف الخاص بك أو فتح سلسلة محادثة موجودة ثم النقر فوق رمز الاتصال. وينطبق الشيء نفسه على مكالمات المجموعة.

في المقابل، تقدم منصات المراسلة الشهيرة الأخرى، مثل Telegram و iMessage، رابطًا للاتصال بمكالمة، ويمكنك مشاركته مع الآخرين حتى يتواصلوا معك أو مع مجموعة على الفور. الآن، بدأ تطبيق WhatsApp أيضًا بطرح ميزة مماثلة.

وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا “Mark Zuckerberg” في وقت سابق على فيسبوك أن الشركة ستطرح ميزة رابط المكالمات “Call Links” على WhatsApp. يمكن مشاركة هذا الرابط مع أشخاص آخرين والنقر عليه حتى يتمكنوا من الانضمام إلى المكالمة فورًا.

في منشور له على فيسبوك، كشف مارك أيضًا أن الشركة تعمل على تمكين ميزة مكالمات فيديو جماعية مشفرة لما يصل إلى 32 شخصًا على واتساب . يدعم النظام الأساسي مكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 32 شخصًا حتى الآن ، لكن مكالمات الفيديو هذه غير مشفرة.

واتساب يجلب ميزة “إنشاء رابط مكالمة”

وصلت هذه الميزة رسميًا الآن لبعض المستخدمين، ومن المقرر أنها ستصبح متاحة للجميع قريبًا، ويمكن الوصول إليها من خلال التوجه إلى “المكالمات”، ومن ثم انقر على “إنشاء رابط مكالمة”.

وهنا حدد نوع المكالمة سواء صوت أو فيديو، ومن ثم انسخ الرابط أو قم بمشاركته مع جهات الاتصال التي ترغب في التواصل معها.

يمكنك تكرار هذه العملية في أي وقت ترغب باجراء مكالمة صوت أو فيديو مع الأصدقاء.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)