أخبار الفنانينعالم الفن

مسلسل صبايا الجزء السادس 6 قريبا ( التفاصيل الكاملة )

أعلنت الفنانة السورية ديما بياعة عبر “ET بالعربي” عن”انطلاق التحضير للجزء السادس من مسلسل صبايا ليعود العمل إلى موطنه الأصلي سوريا، ويتم تصويره”.

وأشارت “بياعة” إلى أن “الفنانة جيني اسبر ستشارك في الجزء السادس، علماً أن بقية الممثلات الصبايا لم تتحدد أسمائهن بعد، إضافة إلى عدم تحديد اسم الكاتب والمخرج حتى الآن”.

وشكّل مسلسل “صبايا” منذ بدء عرضه عام 2010 حالة خاصة لدى الجمهور المجموعة من الممثلات السوريات في منزل واحد، إضافة إلى طرح قضايا النساء بأسلوب خفيف وقريب من المشاهد، بحسب ET بالعربي.

وكتبت رنا الحريري بدايات “صبايا”، ثم أكملته نور الشيشكلي وأخرج أجزائه ناجي طعمي، فراس دهني، سيف الشيخ نجيب، محمود الدوايمة.

يذكر أن عمل “صبايا” استمر حتى الجزء الخامس وتم تصوير أجزائه في ثلاثة دول هي سوريا و الإمارات و لبنان، في حين تعاقب عليه مجموعة من الفنانات وتغيّرن لعدة مرات، إلا أن الفنانة جيني اسبر و ديمه بياعة كانتا الثابتتين في الأجزاء الخمسة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)