أخبار الفنانينعالم الفن

ممثل مصري شهير يحتفل مع كيم كارداشيان بعيد ميلادها ( صور )

تصدرت صورة ظهر فيها الممثل المصري الشهير محمد كريم وكيم كارداشيان تريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهر الاثنان في عيد ميلاد الاخيرة .

وفي التفاصيل : احتفل الممثل المصري محمد كريم بعيد ميلاد نجمة نليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان ال 42، والذي وافق يوم أمس السبت .

وظهر محمد بصورة تجمعه بكيم كارداشيان ظهر بها إلى جانبها ، وقال: “أسعد عيد ميلاد لهذه الرائعة من الداخل والخارج”.
تفاجئ الجمهور بالصورة وشاركوها بكثافة، حتى تصدر إسم محمد كريم محركات البحث وعبروا عن محبتهم الكبيرة لهما، كما وتمنوا عيد ميلاد سعيد لكارداشيان.

وكان قد أعلن الممثل المصري محمد كريم عن تصوير فيلم أمريكي جديد دون الكشف عن تفاصيل الفيلم والممثلين المشاركين إلى جانبه.

حيث نشر محمد كريم فيديو له، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ، أثناء تصويره لمشهد من مشاركته في الفيلم وعلق قائلا: “من Santa Fe بولاية نيوميكسيكو من لوكيشن التصوير وفيلم جديد”، دون أن يتم الكشف عن أية تفاصيل أخرى.

محمد كريم وكيم كارداشيان
محمد كريم وكيم كارداشيان

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)