أخبار الفنانينعالم الفن

بعد تسريب صورها .. حقيقة انفصال جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو

تصدر اسم عارضة الازياء الاسبانية جورجينا رودريغيز تريند على جوجل بعد اشاعات خبر انفاصلها عن النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو

وفي التفاصيل : في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انفصال كريستيانو رونالدو عن صديقته جورجينا رودريغيز بعد قصة الحب التي جمعتهما، وتحدثت العديد من المصادر بأن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو طرد حبيبته جورجينا من المنزل بسبب تسريب أحد صورها برفقها مدربها والانتقادات الذي تعرض لها من قبل الجمهور.

انتشر خلال الساعات الماضية نبأ انفصال كريستيانو رونالد وصديقه جورجينا رودريغيز، في ظل الأزمات المتتالية الذي تعرض لها لاعب المنتخب البرتغالي وفريق مانشستر يونايتد، حيث أشارت بعض وسائل الإعلام أن كريستيانو رونالد طرد صديقته من المنزل وطرد مدربها الخاصة بعد أن انتشرت صور مسربة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي مما أثر بشكل سلبي على نفسية اللاعب الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ.

واشعل الخبر منصات التواصل الاجتماعي لكن حتى هذه اللحظة لم يتم تأكيد صحة انفصال كريستيانو رونالد وجورجينا رودريغيز، وتحوم الشكوك حول صحة الخبر المتداول في ظل استمرار الأزمات التي لاحقت اللاعب البرتغالي الذي اشتعلت أزمته مع فريق مانشستر يونايتد.

وفي سياق منفصل تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية أنباء تشير إلى موافقة مانشستر يونايتد على رحيل كريستيانو رونالد عن الفريق خلال الفترة القادمة مجاناً، فقد شهدت الأونة الماضية تراجع مستوى اللاعب الذي فشل في إثبات نفسه في صفوف الشياطين الحمر حيث يتواجد على دكة البدلاء، ويأمل الجمهور أن يعود اللاعب لمستواه المعهود.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)