أخبار الفنانينعالم الفن

وجه هيفاء وهبي بدون فلتر يشكل صدمة لمحبيها ( شاهد )

ظهرت المغنية الاستعراضية اللبنانية هيفاء وهبي بشكلها الحقيقي بعيدا عن فلاتر التجميل وذلك خلال مؤتمر صحفي في السعودية التي وصلت إليها لإحياء حفلة هي الأولى لها في هذه البلاد.

وظهرت هيـفاء وهبي في صور متداولة لها، بملامح صادمة، جعلت البعض يتساءل عن حقيقة تشوه ملامحها بسبب عمليات التجميل.

ولكن في حقيقة الأمر، صور هيـفاء وهبي الصادمة كانت بجودة ضعيفة وإضاءة خافتة أثرت على وضع الصور، بينما ظهرت في صور أخرى ذات جودة عالية بملامحها العادية.

وستحيي هيـفاء وهبي حفلة في موسم الرياض ضمن خطة السعودية لتجديد شكلها وخطابها الموجه للعالم واستبدال الدولة الدينية بدولة منفتحة، حيث كان استقبال مغنين كهيفاء وهبي قبل سنوات ضربا من المستحيل.

وتصدرت الفنانة هيـفاء وهبي، مؤشرات البحث (تريند) على محرك جوجل، بعد حفلها الغنائي ليلة أمس، الجمعة 28 أكتوبر، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأشعلت هيفاء وهبي، حماس جمهورها السعودي بوصلة من الغناء والرقص، على عدد من أشهر أغانيها، وتداول عدد كبير من محبيها فيديو لها من الحفل وهي تتفاعل مع الجمهور بأغنية “بوس الواوا”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)