أخبار الفنانينعالم الفن

أجمل منها وبعمر ابنتها .. شاهد صور حبيبة زوج دنيا بطمة السابق .. وهذه جنسيتها!

أشعلت صور الشابة المغربية ”وصال“، التي اتهمتها الفنانة دنيا بطمة بسرقتها وخيانتها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك، حرب المقارنات بين الفتاتين، في ظل انتشار صور المتهمة عبر السوشال ميديا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي أظهرت شكل ”وصال“، مع تعليقات تقارنها بالمطربة المغربية من ناحية الجمال والشكل، بالإضافة إلى فارق العمر بينهما.

وأشارت إحدى الفتيات في تعليق لها على الموضوع عبر ”تويتر“ إلى عمر ”وصال“، موضحة أنها قريبة من ابنته ”حلا“ من زوجته الأولى، قائلة: ”هاد وصال لي غادا مع راجل دنيـا بطمة محمد الترك بنت 2002 ويلي قد بنته حلا الترك“.

في المقابل، قادت فتيات مغربيات حملة لدعم ومساندة دنيا بطمة من أجل أن تأخذ حقها بالقانون من زوجها والفتاة التي خانها معها ”وصال“، واستخدمن وسوم: ”المرأة المغربية القوية“، و“كلنا دنيـا بطمة“، و“حنا معاك بنت بلادي“، و“دنـيا بطمة خط أحمر“.

حبيبة زوج دنيا بطمة السابق

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)