مجتمعمنوعات

“هنا” تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة 2022 على نايل سات بث مباشر .. تردد al-qahera News Channel HD ,SD

The frequency of the new Cairo News Channel 2022 on Nilesat

كثر البحث من المشاهدين في مصر في الساعات الاخيرة عن تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة 2022 al-qahera على نايل سات بث مباشر .. تردد Cairo News Channel HD ,SD .

وهو تردد The frequency of the new Cairo News Channel 2022 on Nilesat بث مباشر بعد انطلاقها اليوم في جميع انحاء مصر .

تردد قناة القاهرة الإخبارية 2022 على النايل سات

ويمكن للراغبين في ضبط تردد frequency of the new Cairo News Channel من خلال المعلومات الآتية:

  • التردد هو : 11747.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل ترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.
  • التشفير: مفتوح.
  • اسم القناة على الريسفير : HD & SD al-qahera News Channel.

خطوات استقبال قناة frequency of the new Cairo News Channel

  1. الضغط على زر MENU من ريموت الرسيفر.
  2. اختر INSTALLATION.
  3.  افتح قائمة الترددات أو transponders.
  4.  اختيار إضافة تردد جديد.
  5.  أدخل تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديد وهو 11747.

واستعرض الإعلان الرسمي لقناة “القاهرة الإخبارية”، قائمة كبيرة من المذيعين والإعلاميين الكبار الذين يزينون الشاشة مع انطلاقتها الأولى، وهم: خيري حسن وجمال عنايت وعادل حمودة وحساني بشير وكمال ماضي ومحمد عبد الرحمن وأحمد أبو زيد وأحمد بشتو وهمام مجاهد ومحمد جاد وفادي غالي وتامر حنفى وأميمة تمام وجمانة هاشم وإيمان الحويزي ودينا زهرة ودينا سالم وآية لطفي وليلاس كافوزي وفيروز مكي ورغدة أبو ليلة ومارينا المصري ونهى درويش ورغدة منير وأمل الحناوي وليندا عبد اللطيف ومنى شكر ورشا عماد وهدي كمال وشيرين غسان وداليا أبو عميرة وآية الكفوري وشيماء الكردي وداليا نجاتي.

وجاء الإعلان الرسمي للقناة يحمل العديد من الرسائل التي تستهدفها القناة وهى: “هنا ندقق الحقائق قبل تحرير الخبر، هنا البعد الغائب في تكوين الصور، هنا يتحقق السبق في ماراثون لا ينتهى .. هنا مرآة الوطن العربى وضميره الحى .. المعنى والدليل.. العمق في التناول.. الصدق في التحليل.. هنا نتجاوز الحدود وسط عالم يموج بالأحداث بحثا عن الحقيقة المجردة.. هنا عاصمة الخبر.. هنا القاهرة”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)