وصفت بأنها الميزة الأفضل في التطبيق .. واتساب WhatsApp يطلق ميزة جديدة انتظرها الملايين

قدم تطبيق WhatsApp ، وهو تطبيق الوسائط الاجتماعية الأكثر استخدامًا في العالم ، ميزة قنبلة أخرى. مع الميزة الجديدة ، أصبح من الممكن الظهور في وضع عدم الاتصال على WhatsApp.

ميزة واتساب الجديدة 2022

و يقدم واتساب ميزات جديدة واحدة تلو الأخرى. تهدف المنصة ، التي تضم ملايين المستخدمين ، إلى جذب انتباه مستخدميها بميزات جديدة.

أخيرًا ، لهذا الغرض ، أعلنت WhatsApp ، التي أعلنت عن ميزة “منع لقطات الشاشة للرسائل التي يتم عرضها مرة واحدة” ، عن ميزة جديدة رسميًا.

ستجعل هذه الميزة المستخدمين الذين لا يريدون الظهور عبر الإنترنت على WhatsApp يقولون “يا إلهي”.

أحدث WhatsApp ثورة ، حيث قدم ميزة إخفاء المعلومات “عبر الإنترنت”. باستخدام هذه الميزة ، سيتمكن المستخدمون من إخفاء معلوماتهم عبر الإنترنت.

بمعنى آخر ، يمكن إيقاف الظهور عبر الإنترنت على WhatsApp. وبالتالي ، سيتمكن المستخدمون الذين لا يريدون الظهور عبر الإنترنت من القيام بذلك باستخدام الميزة الجديدة.

أصدر واتساب البيان التالي على موقع المدونة الرسمي الخاص به ، “اختر من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت” واستخدم العبارات التالية:

تساعدنا رؤية أصدقائنا أو عائلتنا عبر الإنترنت على الشعور بالاتصال ، ولكن كانت هناك أوقات أردنا فيها جميعًا التحكم بشكل خاص في تطبيق واتس اب الخاص بنا.

في تلك اللحظات التي تريد فيها الحفاظ على خصوصية ظهورك على الإنترنت ، نقدم لك القدرة على اختيار من يمكنه رؤيتك ومن لا يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت

التعليقات مغلقة.