مزايا انتظرها الملايين .. تغييرات ضخمة تصل تطبيق واتساب .. تعرف عليها

نقدم اليكم في موقع ترندينغ نيوز الاخباري “trendingsy.com” خبر مزايا انتظرها الملايين .. تغييرات ضخمة تصل تطبيق واتساب .. تعرف عليها

حصل تطبيق واتساب حسبما ذكر “gizmodo”، على عددا من الترقيات بما في ذلك استطلاعات الرأي ومحادثات الفيديو لـ 32 شخصا، وزيادة الحد الأقصى لعدد المشاركين في المجموعة إلى 1024 مشاركا بدلا من 512 مشاركا.

إليك كل ما تريد معرفته عن مزايا واتساب الجديدة

1. ميزة المجتمعات:

قال مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا” Meta المالكة لتطبيق واتساب، في بيان صحفي له: “اليوم نطلق مجتمعات على واتساب”، وحصل مستخدمي التطبيق على أندرويد وآيفون على تبويب خاص لميزة المجتمعات الجديدة موجود أعلى يمين الشاشة الرئيسية لـ واتساب، بجوار خيار الدردشة.

وباستخدام ميزة المجتمعات الجديدة يمكنك، على سبيل المثال، إنشاء مجتمع للحي الذي تعيش فيه، ثم تقسيم المناقشة إلى مجموعات فردية – واحدة للأنشطة الجماعية، وواحدة لتنظيم الأعمال المنزلية وما إلى ذلك. يحتوي كل مجتمع أيضًا على مجموعة إعلانات حيث يمكن للمشرفين مشاركة الأخبار الرئيسية.

وللبدء باستخدام الميزة الجديدة، يتعين على المستخدمين النقر على علامة تبويب المجتمعات الجديدة في الجزء العلوي من الدردشات على أندرويد، وفي الجزء السفلي على iOS. ومن هناك يمكنهم إنشاء مجتمع جديد، أو إضافة مجموعات موجودة بالفعل، كما يمكنك التبديل بسهولة بين المجموعات الموجودة للحصول على المعلومات التي تحتاجها عندما تحتاج إليها

2. ميزة استطلاعات الرأي:

يتزامن مع طرح المجتمعات العديد من الترقيات الأخرى التي تنطبق على أي دردشة جماعية في التطبيق، يمكن أن تتضمن محادثات المجموعات الآن استطلاعات الرأي داخل الدردشة، والتي يمكن أن تساعد مجموعة أو مجتمع في التصويت على قضية معينة دون الحاجة إلى اللجوء إلى خدمات الطرف الثالث، مثل محادثات واتساب العادية، ويتم تشفير مجموعات المجتمع من طرف إلى طرف.

3. مكالمات الفيديو مع ما يصل لـ 32 شخصا:

ميزة جديدة أخرى ستكون في متناول اليد بمجرد حصولك على أحدث إصدار من واتساب، فإذا كنت تجري مكالمات فيديو فإن الحد الأقصى هو 32 مشاركا، ويمكن استضافة مكالمات الفيديو مع حماية التشفير من طرف إلى طرف.

4. زيادة الحد الأقصى لأعضاء المجموعة:

زاد واتساب أيضًا الحد الأقصى لأعضاء المجموعة إلى 1024 شخصا، بدلا من 512 مشاركا، وهو تغيير ضخم يطرأ على الدردشات الجماعية بالتطبيق للمرة الثانية خلال العام الجاري، حيث شمل مضاعفة الحد الأقصى لإضافة المستخدمين في المحادثات الجماعية على التطبيق، من 256 إلى 512 مستخدما في مجموعة الدردشة الواحدة في شهر مايو الماضي.

التعليقات مغلقة.