منتخب سوريا الأولمبي .. توقيت مباراة سوريا وعمان الاولمبي والقنوات الناقلة HD بتاريخ 15/11/2022 بطولة غرب آسيا 2022

نقدم اليكم في موقع ترندينغ نيوز الاخباري “trendingsy.com” خبر منتخب سوريا الأولمبي .. توقيت مباراة سوريا وعمان الاولمبي والقنوات الناقلة HD بتاريخ 15/11/2022 بطولة غرب آسيا 2022.

ويستعد المنتخب السوري “نسور قاسيون” لمواجهة المنتخب العماني على ملعب جدة لتحديد المركز الثالث والرابع ضمن بطولة غرب آسيا 2022 .

ماهو موعد مباراة منتخب سوريا وعمان الاولمبي

من المقرر أن تقام مباراة المنتخب السوري والمنتخب العماني اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر نوفمبر 2022 .

وتنطلق صافرة البداية لهذه للمواجهة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت دمشق والسعودية ومصر .

ماهي القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السوري ضد المنتخب العماني

من المعتاد ان تعرض قنوات الكأس وقناة الرابعة الرياضية العراقية المباراة Syria vs Oman ، كما ستقوم قنوات الرياضية السعودية ssc sports بنقل هذه المواجهة على قناة ssc 6 hd sports .

وسوفر لمتابعينا روابط البث المباشر قبل بداية المباراة بقليل .

وأنهى منتخبنا الأولمبي استعداداته لخوض مباراة المركزين الثالث والرابع في بطولة غرب آسيا والتي تجمعه بنظيره العماني يوم غد الثلاثاء في تمام الرابعة مساء بتوقيت دمشق على ملعب الجوهرة من خلال حصة تدريبية أجراها عصر اليوم على ملعب نادي أهلي جدة..

وأكد المدير الفني مارك فوته خلال الدرس النظري الأخير على أهمية المباراة لجهة اختتام مشاركتنا بالبطولة بشكل إيجابي وتحقيق المركز الثالث والذي سيعد نتيجة جيدة بالمقارنة مع فترة التحضير القصيرة مشددا على أن الهدف من المشاركة في بطولة غرب آسيا قد تحقق وأن هذه المحطة هي الأولى في الطريق نحو الهدف الأهم وهو تصفيات كأس آسيا التي ستجري في شهر أيلول من العام المقبل..