أميرة نايف تتصدر التريند بعد مشهد إغراء مع زوج خالتها ..شاهد

تصدرت أميرة نايف قائمة الأكثر بحثا على موقع جوجل، بعد ساعات من ظهورها تلفزيونيا، وأطلقت الفنانة العديد من التصريحات التي تسببت في الكثير من الجدل على السوشيال ميديا.

وتحدثت تحديدا عن مشهد الإغراء في فيلم جاءنا البيان التالي، للنجم محمد هنيدي.

وكان من أبرز تصريحات أميرة نايف أن المخرج سعيد حامد أقنعها بتقديم مشهد إغراء مع زوج خالتها، مؤكدة أن المخرجين حصروها في أدوار الإغراء.

وقالت الفنانة متحدثة عن كواليس تصوير مشهد فيلم «جاءنا البيان التالي»: «من ناحية تصوير مشاهد الإغراء مش بحب أتناول المنطقة دي في أعمالي الفنية.. مشيرة لحوارها مع المخرج سعيد حامد قائلة: أنا قعدت معاه وقلتلُه أنا خايفة من ده، وقالّي: شوفتيني عملت تفاصيل في المنطقة دي، كمان كنت حاسة بخجل لأنه كان الفنان محمد كامل هو المقدم للدور قدامي، ده زاد من خوفي أكتر، ومكنتش عاوزه أعمله أصلا بسبب إنه «جوز خالتي».

وواصلت أميرة نايف حديثها: «خوفي من محمد كامل في مشهد «جاءنا البيان التالي» أنه جوز خالتي، وكنت أٌعتبر بنته وبيشيلني على رجله دايما، وخدت تحدي مع نفسي إني لازم أسيطر على الحدث، قلتلُه: ده جوز خالتي، قالّي: لاء ده الصحفي اللي معاكي في الفيلم، وزعَّق فيا قالّي: عاوز واحدة مسيطرة».


وكشفت أميرة نايف عن رفضها الظهور بملابس مفتوحة في مسلسل الريان، وأوضحت أنها مصرية أردنية سورية، وفؤاد المهندس هو من اكتشفها.

يذكر أن أميرة نايف، شاركت مؤخرا، في مسلسل «القمر آخر الدنيا»، والذي شارك في بطولته بشرى، عمرو عابد، مؤمن نور، مادلين طبر، هشام إسماعيل، والعمل كان من إخراج تامر حمزة.

التعليقات مغلقة.