أخبار رياضيةرياضة

المغرب ضد كرواتيا .. موعد مباراة كرواتيا والمغرب لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2022 قطر والقنوات الناقلة HD

المغرب ضد كرواتيا .. موعد مباراة كرواتيا والمغرب لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2022 قطر والقنوات الناقلة HD .

ويترقب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة المباراة القادمة التي يخوضها المنتخب المغربي لتحديد المركزين الثالث والرابع حيث يضرب أسود الأطلسي موعدًا جديدًا مع المتعة والإثارة حيث يواجهون المنتخب الكرواتي وصيف النسخة الماضية من كأس العالم لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا في كأس العالم 2022

تقام مباراة Morocco vs Croatia في كأس العالم 2022 يوم السبت القادم 17 ديسمبر 2022 على استاد خليفة الدولي .

وتنطلق مباراة Morocco vs Croatia في كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.والسادسة بتوقيت السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة Morocco vs Croatia مونديال قطر 2022

وتذاع مباراة كرواتيا ضد المغرب  فى الخامسة مساء يوم السبت المقبل عبر قنوات beIN Sports FR HD 1 وbeIN Sports HD 5 Max وbeIN Sports HD 3 Max
تقام مباراة Morocco vs Croatia للمنافسة على تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم، وتنقل المباراة أيضا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المفتوحة”beIN Sports HD” .

وكشفت عدة مصادر، أن شبكة “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية، ستبث جميع المباريات الأربع الأخيرة في مونديال قطر 2022 مجانا على قنواتها المفتوحة.

تاريخ مواجهات Morocco vs Croatia

  • لعب المغرب وكرواتيا: مرتين.
  • فوز كرواتيا: مرة.
  • تعادل المغرب وكرواتيا: مرة.
  • الفوز الوحيد لـ كرواتيا جاء بركلات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي 2-2
  • آخر مواجهة بين المغرب وكرواتيا، كانت بدور المجموعات وانتهت 0-0.

وقدم المنتخب المغربي مشوارا تاريخيا بقدرته على الوصول للمربع الذهبي، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز.

لكن أسود الأطلس مازال بإمكانهم تحقيق إنجاز آخر، ألا وهو حصد الميدالية البرونزية في مونديال قطر على حساب كرواتيا

وخسر منتخب المغرب أمام نظيره الفرنسي (0-2) في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأربعاء، في الدور نصف النهائي لمونديال بقطر 2022.

بينما خسر المنتخب الكرواتي أمام نظيره الأرجنتيني (0-3) في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء الماضي، على استاد “لوسيل”.

وأصبح المغرب أول منتخب عربي وإفريقي في التاريخ يبلغ الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم، وسيتنافس على المركز الثالث.

 

زر الذهاب إلى الأعلى