رابط موقع تحويل صورتك لانمي 2023 .. تحميل تطبيق Lensa AI و ToonApp لتحويل الصور إلى أنمي للاندرويد والايفون اخر اصدار

تصدر موقع تحويل صورتك لانمي 2023 و تحميل تطبيق Lensa AI و ToonApp للاندرويد والايفون اخر اصدار الترند علي مواقع التواصل الاجتماعي .

وكثر البحث من المستخدمين عن رابط الموقع الصينى لتحويل الصور إلى انمي و كرتون استنادًا إلى صورة شخصية حقيقية .

الموقع الصينى لتحويل الصور إلى انمي

يعتمد الموقع الصيني لتحويل الصور إلى أنمي في ثواني قليلة على الذكاء الاصطناعي في تحويل الصور العادية إلى صور كرتونية، وهذا الموقع لا يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية، والملفت للنظر أن هذا الموقع الدخول عليه سهل للغاية ولا يحتاج إلى تحميل أو تثبيت، ولكنه يعمل فورا بمجرد الدخول على صفحة الويب الخاص بالموقع وتحميل الصورة المراد تحويلها والانتظار قليلا حتى يتم تحويلها إلى صورة كرتونية لشخصية مشهورة ومعروفة للجميع، وقد ذاع سيط هذا الموقع خلال الأيام القليلة الماضية في كل بلدان الوطن العربي، حيث يقوم الملايين بالدخول على الموقع الصيني لتحويل الصور لأنمي واستخدامه بطرق مختلفة.

رابط الموقع الصيني different dimension me

أما حول كيفية التعامل مع الموقع فتتم من خلال تسجيل الدخول عبر رابط الموقع على شبكة الانترنت من هنـــــــــا ومن ثم قم بتحميل الصورة الخاصة بك من خلال الموقع لتقوم بتحويلها إلى رسوم متحركة، كذلك أيضا يمكنك إصافة مؤثرات للصورة من خلال إزالة الخلفية أو تغيير في حجم الصورة وغيرها من مؤثرات، عقب إجراء التعديلات الطلوبة اضغط فوق كلمة تحميل لرفع الصورة الكرتونية الخاصة بك بعد تعديلها، جدير بالذكر أن فكرة الموقع تعتبر من الأفكار المتميزة التي يحبها ويتمناها الكثير من الأشخاص، حيث يرغب الملايين في رؤية أنفسهم في شكل كرتوني.

تطبيق TwinFACE لتحويل الصورة الى انمي

يوفر لك TwinFACE الفرصة لإنشاء صورة أنيمي استنادًا إلى صورة شخصية حقيقية! الآن لا تحتاج إلى معرفة كيف ترسم أو تحتار الأجزاء، كما هو الحال في لعبة التلبيس، للحصول على صورة كرتونية لنفسك. كل ما عليك هو تحميل صورتك: وسيقوم سحر الشبكة العصبية بتحويلك إلى شخصية كرتونية بدون أي فلاتر.

تطبيق Lensa AI حول صورك الى انمي

شهد تطبيق تحرير الصور لينزا أي آي Lensa AI في الآونة الأخيرة إقبالًا هائلًا بعد إضافة ميزة الصور الرمزية السحرية Magic Avatar، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور على نحو غير مسبوق.

وكانت شركة بريزما لابز Prisma Labs قد أطلقت تطبيق Lensa AI لنظامي أندرويد وآي أو إس منذ عام 2018

وتعمل ميزة الصور الرمزية السحرية الجديدة ضمن التطبيق نفسه، وهي تعالج ما بين 10 إلى 20 صورة شخصية بواسطة نموذج الذكاء الاصطناعي المفتوح المصدر المسمى الانتشار المستقر Stable Diffusion.

ويوفر التطبيق هذه العملية من خلال منصة الحوسبة السحابية التابعة لأمازون AWS. ونظرًا إلى أن الصور تُعالج بتقنية الذكاء الاصطناعي، فإن العملية تستغرق وقتًا طويلًا حتى تنتهي مقارنةً بعمليات التحرير التي توفرها تطبيقات تحرير الصور التقليدية. وقد يستغرق الوقت نحو 40 دقيقة.

وبفضل ميزة الصور الرمزية السحرية، حظي تطبيق لينزا خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي وحده بنحو 1.6 مليون عميلة تنزيل. وفي شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، كان عدد مرات التنزيل نحو 220,000، وهذا يعني أن التطبيق حظي بمعدل نمو بلغت نسبته 600 في المئة. والآن وصل إجمالي عدد مرات تنزيل التطبيق إلى 20 مليونًا.

ToonApp: محرر الصور الكرتو‪ن‬

تون اب او تطبيق حول نفسك الى كارتون هو أفضل تطبيق لرسم الرسوم الكاريكاتير بنقرة واحدة. يمكنك حتى تحويل صورك إلى شخصية كرتونية. لإنهاء تحرير صوره علي كرتون اب أضف تصميمًا رائعًا أو خلفية كرتونية! حول صورك إلى لوحات فنية مرسومة بالقلم الرصاص بسهولة. قم بإنشاء معرض فني مذهل باستخدام محرر الصور تون اب مع العديد من التأثيرات. إذا كنت تحب شخصيات الرسوم المتحركة، فسيكون محرر الصور الكرتونية كارتون اب, تطبيق تعديل الصور الى كارتون أفضل صديق لك لصناعة افاتار لنفسك. اجمع بين تأثير التنقيط وفلتر الكارتون لتجعل صفحاتك على انستقرام، فيسبوك و ماسنجر، واتساب، سناب شات، تيك توك، تمبلر، فلكر، تويتر و ايضا بنترست مذهله. أرسم صور كرتونية وشاركتها على صفحاتك للحصول على الكثير من الإعجابات.