تحديث واتساب الجديد 2023 يحمل 6 ميزات جديدة لمستخدمي Android و IOS .. تعرف عليها

تحديث واتساب الجديد 2023: أطلق تطبيق التراسل الأشهر واتس اب، مجموعة جديدة من المزايا لمستخدميه على هواتف آيفون وأندرويد، كان من بينها إضافة الصور الرمزية، والترقيات في المكالمات، وعرض الرسائل النصية مرة واحدة.

ميزات تحديث واتساب 2023 الجديد

سنستعرض إليك فيما يلي 6 ميزات جديدة على تطبيق واتساب، وفقا لما ذكره موقع “businesstech”.

1. أفاتار واتساب:

بدأ واتساب في طرح ميزة جديدة، تمنح مستخدميه القدرة على إنشاء صور رمزية لأولئك الذين قاموا بتنزيل أحدث إصدار لنظامي التشغيل أندرويد وiOS، ووفقا لـ WABetaInfo، سيقوم النظام الأساسي لواتساب بإنشاء ملصق أفاتار، مما يسمح للمشاركين أيضا بتعيين الصورة الرمزية الخاصة بهم كصورة ملفهم الشخصي.

2. تحسين مكالمات واتساب:

قام واتساب بإدخال تحسينات كبيرة على المكالمات على أجهزة أندرويد وآيفون، حيث سيسمح التطبيق لما يصل لـ 32 شخصا بأن يكونوا قادرين على الانضمام إلى مكالمات جماعية خاصة، أو إرسال رسائل أو كتم صوت المشاركين في مكالمة، وإرسال روابط دعوة حتى يتمكن الأشخاص من الانضمام إلى مكالمة، واستخدام أشكال الموجات الصوتية لمعرفة من يتحدث، وإرسال لافتات داخل التطبيق عندما شخص ما يدخل المكالمة، كما يمكن لأولئك الذين يستخدمون تحديث iOS 15 من آبل أو أعلى الوصول إلى ميزة صورة داخل صوة Picture in Picture، أثناء تشغيل المكالمات.

3. أيقونات الملف الشخصي في الدردشات الجماعية:

أصبحت رموز الملفات الشخصية لمشاركي المجموعت على واتساب مرئية في الوقت الحالي، وفي الدردشات الجماعية بعد تحديث iOS 22.24.81 الأخير، كما ذكرت WABetaInfo، ستظهر أيقونة الملف الشخصي بجوار فقاعة الدردشة.

4. رموز تعبيرية جديدة:

يعمل واتساب حاليا على تقديم 21 رمزا تعبيريا جديدا لمستخدميه على هواتف أندرويد، تشتمل الرموز التعبيرية الجديدة ، التي تستخدم Unicode 15، على حيوانات وأطعمة وألوان مختلفة للقلوب وآلات جديدة.

5. الرسائل النصية مرة واحدة:

يعمل واتساب حاليا على ميزة لحذف الرسائل النصية بمجرد قرءاتها داخل الإصدار التجريبي لنظام أندرويد، وسيختفي النص المرسل بمجرد أن تختفي الرسالة النصية من الدردشة بعد أن يقرأها المستلم، كما هو الحال مع طريقة العرض مرة واحدة رسائل الفيديو والصور، من المستحيل نسخ الرسالة أو إعادة توجيهها، كما أنه من المحتمل أن يتم حظر لقطات الشاشة عند إطلاق الميزة.

6. راسل نفسك على واتساب:

يعمل واتساب حاليا على إضافة ميزة راسل نفسك على الإصدار التجريبي من التطبيق على نظام ويندوز بعد إتاحتها لأنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وستتيح الميزة الجديدة للمستخدمين الآن إرسال رسالة مشفرة من طرف إلى طرف إلى جميع أجهزتهم المرتبطة عبر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

التعليقات مغلقة.