Site icon موقع ترندينغ نيوز

ميزة تخطي الحجب والمراقبة في واتساب WhatsApp لعام 2023 .. تعرف عليها

ميزة تخطي الحجب والمراقبة في واتساب WhatsApp لعام 2023 .. تعرف عليها

ميزة تخطي الحجب والمراقبة في واتساب WhatsApp لعام 2023 .. تعرف عليها

نقدم لكم في موقع ترندينغ نيوز الاخباري ، خبر ميزة تخطي الحجب والمراقبة في واتساب WhatsApp لعام 2023 .. تعرف عليها .

ميزة واتساب الجديدة 2023

الميزة الجديدة التي وفرتها “واتساب” لمستخدميها أعلنت عنها من خلال مدونتها قائلة “عام جديد سعيد لكل من يستخدم واتساب! نحن ندرك أنه مثلما احتفلنا ببداية عام 2023 من خلال الرسائل النصية أو المكالمات الخاصة، لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين لا يزالون محرومين من القدرة على الوصول إلى أحبائهم بسبب قطع الإنترنت”.

ولتوفير الاتصال الآمن لمستخدمي WhatsApp قررت الشركة دعم الاتصال عبر وكيل “بروكسي” حتى يتمكن جميع المستخدمين في أي مكان في العالم للوصول للخدمة بشكل آمن في حالة حظر الاتصال أو انقطاعه لأي سبب من الأسباب.

كما أكدن الشركة على حفاظها على خصوصية الاتصال لمستخدميها كما عودتهم وقالت “وستظل رسائلك الشخصية محمية بالتشفير من طرف إلى طرف، مما يضمن بقاءها بينك وبين الشخص الذي تتواصل معه، وغير مرئية لأي شخص بينهما، فلا الخوادم الوكيلة، ولا واتساب، ولا ميتا قادرة على رؤيتها”.

وتابعت الشركة “أمنيتنا لعام 2023 هي ألا تحدث عمليات قطع الإنترنت هذه أبدًا. فإن الاضطرابات، مثل التي شهدناها في إيران لأشهر متتالية، تحرم الناس من حقوقهم وتمنعهم من تلقي المساعدة العاجلة”، وأكدت الشركة على أمن الاتصال بقولها “حتى مع استمرار عمليات الإغلاق هذه، نأمل أن يساعد هذا الحل الأشخاص أينما كانت هناك حاجة إلى اتصال آمن وموثوق”.

طريقة الاتصال عن طريق “بروكسي”

ولمستخدمي نظام تشغيل “أندرويد” أو “IOS” يمكنهم الاتصال عن طريق “بروكسي” في حالة حجب الخدمة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

الدخول على النقاط الثلاثة من تبويب الدردشات.

Exit mobile version