لأول مرة في تاريخ واتساب.. طرح ميزة جديدة تُسعد ملايين المستخدمين حول العالم لعام 2023

نقدم لكم في موقع ترندينغ نيوز الاخباري ، خبر لأول مرة في تاريخ واتساب.. طرح ميزة جديدة تُسعد ملايين المستخدمين حول العالم لعام 2023

قالت تقارير تقنية بأن تطبيق واتساب قد بدأ في إطلاق ميزة جديدة خلال الفترة الأخيرة وذلك بهدف تطوير تجربة المستخدم عبر التطبيق، وتوفير عدد من الخيارات الجديدة والمزايا الإضافية التي تطور من الخدمات المقدمة من خلال واحد من أهم تطبيقات المحادثة والمراسلة على مستوى العالم والذي يستخدمه الملايين حول العالم.

واتساب يطلق ميزة جديدة تسعد المستخدمين

أكد فريق المطورين في تطبيق واتساب بأنه قد أصبح بإمكان المستخدمين الآن إنشاء دردشة جماعية، بعدد أعضاء يصل لنحو 1024 من الأصدقاء، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يحدث تغيير كبير في تطبيق واتساب وهو الأمر الذي يمثل مفاجأة سارة لكل مستخدميه في مصر والوطن العربي.

وأشارت التقارير التقنية إلى كون هذه الميزة الجديدة ستكون متاحة أمام الجميع خلال هذه الفترة، حيث أصبح بإمكان الجميع الآن إضافة نحو 1024 شخص في مجموعة واحدة، وهذا بعدما كان الشخص يمكنه إضافة نحو 256 شخص فقط في البداية، وبعد ذلك أصبح من الممكن إضافة 512 صديق، ولكن الآن قد تم رفع العدد ليصل لنحو 1024 شخص

وأوضح بعض المسؤولين في فريق التطوير داخل تطبيق واتساب، بأن عدد من الشركات والمستخدمين هم من طلبوا بأن يتم رفع العدد المسموح به داخل مجموعات الدردشة العامة بأكبر قدر ممكن.

الجدير بالذكر بأن “واتساب” قد أكد بأن تلك الفترة تشهد تطوير كبير في خدمات “أدوات إدارة مجموعات الدردشة”، حيث سيتم إضافة عدد من المزايا الجديدة التي يستفيد منها ملايين المستخدمين داخل التطبيق الشهير.