رسمياً .. واتساب يطلق ميزة جديدة تخص الحالة ( الستوري ) 2023 ..هل وصلتك

كشفت منصة WABetaInfo المختصة في عالم تطبيق الدردشة و الرسائل واتساب، أنه تم إطلاق ميزة جديدة خاصة بحالات واتساب للنسخ التجريبية في الوقت الحالي.

ميزة واتساب الجديدة 2023

ووفقًا للمنصة المذكورة فإن بات الآن بالإمكان مشاركة تسجيلات صوتية في حالات واتساب ويمكن للمستخدمين الذين يعملون بالإصدار التجريبي تجربة تسجيل مقطع صوتي في الحالة الخاصة بهم.

اقرأ أيضا : تنزيل برنامج وين تطبيق way in Update Application المحدث الجديد برابط مباشر apk للاندرويد اخر تحديث اصدار 2023.

اقرأ أيضا : تحديث واتس اب 2022 الجديد سيقدم أهم ميزة في تاريخ التطبيق ..تعرف عليه

ووفقًا للمصدر فإن التسجيل الصوتي الذي يمكن مشاركته عبر حالة واتساب يصل إلى 30 ثانية، لكن لم يتم الكشف حتى الآن عن موعد إصدار هذه الميزة للجميع بشكل رسمي.

وبحسب التقارير فإن إصدار الميزة بشكل رسمي يعتمد على كيفية إجراء الاختبار التجريبي لبعض المستخدمين الذين يمكنهم تنزيل النسخة التجريبية.

ويظهر الآن زر التسجيل الصوتي للمستخدمين الذين يتمتعون بالنسخة التجريبية، ويظهر زر التسجيل الصوتي في مكان كتابة النص ويمكن للمستخدم تسجيل أي صوت خاص به ومشاركته في الحالة.

اقرأ أيضا : ظهور هذه العلامة في حسابك على واتس اب تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك! شاهد

وكأي حالة تشاركها في الواتس اب يحتفي التسجيل الصوتي بعد 24 ساعة مثل الصور ومقاطع الفيديو، مع إمكانية حذفها في أي وقت يريده المستخدم.

ومن المتوقع خلال الأسابيع القليلة القادمة ستصل الميزة إلى جميع مستخدمي واتساب بشكل تدريجي.

التعليقات مغلقة.