أخبار التقنيةالعالم الرقمي

حقيقة الربح من الانترنت عبر بوت التليجرام ؟ ربح المال من تلجرام 2023 ..شاهد

الربح من الانترنت عبر بوت التليجرام أو ربح المال من تلجرام أو بوت الربح العربي على تيليجرام ترند جديد انتشر في الآونة الأخيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد، وبالتحديد بين مستخدمي تطبيق التراسل الروسي “تيليجرام”، والذي يتم الترويج له بين المستخدمين بواسطة روابط تدعى أنه يمكن للمستخدم الربح ما يصل إلى 10 آلاف دولار.

ووفقا لبعض رواد السوشيال ميديا، يعتبر بوت بيت الربح العربي من أسهل البوتات التي يمكن التعامل معها وتجربتها، فهي خالية من التعقيدات والعديد من الإجراءات وعمليات التحقق التي تعتمد عليها المواقع الأخرى.

اقرأ أيضا : طريقة سرية لمعرفة مع من يتحدث صديقك على واتساب من خلال رقمه فقط!

اقرأ أيضا : تنزيل برنامج وين تطبيق way in Update Application المحدث الجديد برابط مباشر apk للاندرويد اخر تحديث اصدار 2023.

ماهو بوت ربح المال من تلجرام ؟

ويسهل بوت بيت الربح العربي على المستخدمين، الاشتراك في قناة “تيليجرام”، ثم الضغط على رابط البوت.

ويعتمد بوت الربح من بيت الربح العربي على عملية تعدين العملات الرقمية عن طريق الدخول كل خمس دقائق إلى البوت والضغط على claim لتحصيل الهدية المزعومة، حيث يضاف حوالي 0.00008 بيتكوين إلى رصيدك، ويمكن تكرار هذه العملية عدد كبير من المرات يوميا.

وأوضح بعض المستخدمين، أنه يمكن أن تصل الأرباح في اليوم الواحد إلى حوالي 10 آلاف جنيه، على أن يقوم المستخدم بسحب هذه الأموال من خلال الفيزا أو خدمة كاش.

اقرأ أيضا : طرق استعادة الصور المحذوفة من هاتفك بدون برامج أو مع برامج لعام 2023 ..تعرف عليها الآن

اقرأ أيضا : تحديث واتس اب 2022 الجديد سيقدم أهم ميزة في تاريخ التطبيق ..تعرف عليه

حقيقة الربح من الانترنت عبر بوت التليجرام ؟

وفي بداية الأمر، كان بوت الربح العربي على “تيليجرام” صادقا إلى حد كبير في الوفاء بشروط والأحكام الخاصة بالتعامل مع الخدمة، وإعطاء المال لمن يستوفي تلك الشروط ويحصل على الأموال التي قام بجمعها في المدة المحددة، ولكن مع زيادة عدد المستخدمين الذين يعتقدون أنهم يمكنهم تحقيق الربح من هذه البوتات، اشتكى الكثيرون من أنهم قاموا بإضاعة الوقت دون فائدة، حيث لم يتم دفع أي أموال لهم على الإطلاق.

وحذر بعض خبراء الأمن السيبراني، مستخدمي أجهزة أندرويد من محاولة استخدام بوتات تيليجرام، خاصة تلك التي تدعى أنها تحقق الكسب المادي الكبير للمستخدمين، ولكن في حقيقة الأمر يتم استخدم موقع البوت لنشر البرامج الضارة بين المستخدمين، والذين بدورهم يقومون بإرسال المزيد من الروابط المشبوهة للآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل “واتساب”.

اقرأ أيضا : ظهور هذه العلامة في حسابك على واتس اب تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك! شاهد

اقرأ أيضا : أفضل تطبيق لمشاهدة مباريات كأس العالم 2023 قطر مجانا بدون تقطيع HD

بوت التيليجرام مضيعة للوقت

ولسوء الحظ، لن يتلقى المستخدم الذي حقق المكسب المطلوب منه هو 1000 دولار، أي أموال من بوت الربح العربي على “تيليجرام”، وفي قام بالتواصل مع المسئولين عن البوت للحصول على أمواله لن يتم الرد عليه.

وأشارت إحدى مستخدمي بوت الربح العربي على “تيليجرام”، إلى أنها تتبع تعليمات البوت منذ ثلاثة أشهر، وقالت إن البوت العربي هو مضيعة للوقت، وإن الظاهرة المنتشرة على الإنترنت التي تتضمن نسخ روابط واكسب دولارات كل ساعتين، و1000 دولار بمجرد تحقيق الشروط المطلوبة كله كذب وغير حقيقي بالمرة، وشددت المستخدمة على ضرورة البعد عن استخدام بوت الربح العربي على “تيليجرام”، لأنه يعتبر عملية احتيالية بالكامل، أو ما وصفه البعض بأنه “نصب”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصممين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى