أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تعرف عليها الآن .. واتساب يُطور 3 مزايا جديدة خاصة بالصوت والصور والحظر 2023

يعمل تطبيق واتساب على تطوير العديد من المزايا سواءً لموقعها للويب أو تطبيقها لسطح المكتب للحواسيب الشخصية، أو  للهواتف الذكية. ويُطور التطبيق، المملوك لشركة ميتا، 3 ميزات جديدة هي:

3 مزايا واتساب جديدة خاصة بالصوت والصور والحظر 2023

  • الميزة الأولى تسمح بمشاركة تسجيل صوتي كتحديث للحالة Status Update.
  • الميزة الثانية تتعلق بالتصوير بالكاميرا مباشرة داخل المحادثات.
  • الميزة الثالثة تُقدم للمستخدم تسهيل حظر الحسابات.

وقال موقع  WABetaInfo إن «واتساب» تختبر ميزة مشاركة التسجيلات الصوتية كتحديث للحالة، فعند فتح صفحة تحديث الحالة داخل حساب المُستخدم، يظهر زر خاص بالميكروفون، بالضغط عليه والسحب لأعلى يكون بإمكان المُستخدم تسجيل الصوت، وذلك بحد أقصى 30 ثانية.

وأوضح الموقع أن «واتساب» يختبر الميزة الجديدة منذ يوليو الماضي، ولكنه بدأ في إتاحتها لعدد محدود من المشتركين في برنامجه للمزايا التجريبية.

كما تتطلب الميزة الجديدة من المُستخدم أن يحصل على الإصدار الأخير من «واتساب»، كي يتمكن من تشغيل الرسالة الصوتية التي يشاركها أصدقاءه في مساحة تحديث الحالة الخاصة بهم.

أما الميزة الثالثة فتُتيح للمُستخدم حظر أي جهة اتصال على «واتساب» مباشرة من خلال زر Block الذي تمت إضافته في الميزة الجديدة إلى إشعار الرسالة الجديدة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصممين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى