أخبار التقنيةالعالم الرقمي

من بينها التراجع عن حذف الرسائل: 5 خصائص جديدة لـ واتساب 2023

بدأ التطبيق الشهير واتساب طرح العديد من الخصائص في إصداره الجديد رقم 23.1.75 ووفقا لما رصدته “أثير” من تطبيق “الواتساب”، فإن الإصدار الجديد يحوي 5 خصائص وهي كالآتي:

5 خصائص جديدة لـ “الواتساب” 2023

– يُمكن للمستخدم إنشاء دردشة مع نفسه للحصول على تذكيرات سهلة الاستعمال وتدوين ملاحظات متزامنة مع الأجهزة، وذلك عن طريق النقر على دردشة جديدة واختيار “مراسلة نفسك” للبدء.

– خاصية “البحث حسب التاريخ” من جهة الاتصال أو معلومات المجموعة، من خلال تحديد أيقونة “التقويم” للتبديل إلى أداة تحديد التاريخ.

– يُمكن للمستخدم التحكم في من يمكنه رؤيته عندما يكون “متصلًا الآن”، عن طريق الانتقال إلى الإعدادات وتحديد “آخر ظهور ومتصل الآن”.

– استخدام خاصية السحب والإفلات لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات من تطبيقات أخرى، مثل؛ Safari والصور والملفات في دردشة الواتساب.

– إمكانية التراجع عن “حذف لدي” خلال بضع ثوانٍ.

جدير بالذكر أن تطبيق “واتساب” أضاف عددا من المميزات منها زيادة عدد المضافين إلى المجموعة الواحدة حتى 1024 عضوًا، وميزة المجتمعات، كما أتاح ميزة إمكانية إرسال رسالة إلى نفسك دون الحاجة إلى حفظ رقمك في الجهاز.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصممين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى