مسلسلات رمضان 2023 .. موعد عرض مسلسل حارة القبة 3 الجزء الثالث و القنوات الناقلة HD والإعادة

ينتظر عشاق الدراما السورية خلال شهر رمضان 2023 ، عرض مسلسل حارة القبة 3 الجزء الثالث Harret El Qubba 3 نقدم اليكم موعد عرض المسلسل جزء 3 وهو من دراما السورية ضمن مسلسلات رمضان 2023 سوريا .

قصة مسلسل حارة القبة ج3

تم إنشاء المدينة الشامية حتى يتم تصوير أحداث مسلسل حارة القبة، وذلك يدل على ضخامة ذلك العمل الفني ومن المعروف أن تصوير المسلسل قد بدأ في النصف الأخير من السنة الماضية.

ويذكر أنه قد توقف التصوير وتقرر تأجيله نتيجة لتفشي فيروس كورونا في سوريا، ذلك حتى يتم الحفاظ على صحة فريق العمل وعدم تعرضهم لأي مشكلة بعد اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.

ويتم تصوير أحداث مسلسل حارة القبة في أثناء فترة الاحتلال الفرنسي وذلك تصويرا لمدى ترابط الأسر السورية، في تلك الفترة والمشاكل الاجتماعية التي نتجت من ذلك التقارب الاجتماعي، وقد تم إلقاء الضوء على مدى قسوة الاحتلال الفرنسي وعنفه تجاه السوريين وكيف كان يتم التعامل معهم أثناء فترة الاحتلال والسيطرة على البلاد.

وتناول مسلسل حارة القبة الجانب الإنساني لحياة الأسر السورية اليومية أثناء فترة الاحتلال والصراعات والمشاكل الإنسانية التي قد تحدث نتيجة الضغط الذي يمارسه الاحتلال على الشعب السوري.

  • ﺇﺧﺮاﺝ: رشا شربتجي (مخرج)
  • ﺗﺄﻟﻴﻒ: أسامة كوكش (تأليف وسيناريو وحوار)
  • طاقم العمل: عباس النوري فادي صبيح خالد القيش نادين تحسين بيك فراس إبراهيم رنا شميس .

مواعيد وقنوات عرض مسلسل حارة القبة 3 الجزء الثالث رمضان 2023.

من المقرر أن يعرض مسلسل حارة القبة 3 الجزء الثالث Harret El Qubba 3  الحلقة الأولى في بداية شهر رمضان 2023 ، وستنقل قناة سوريا دراما و mbc وشاهد  وأبو ظبي المسلسل جزء 3 في تمام الساعة 11:00 بتوقيت دمشق والسعودية والاعادة منتصف الليل .

ويبدأ شهر رمضان في 23 من شهر مارس / آذار لعام 2023 فلكيا