Site icon موقع ترندينغ نيوز

تحديث واتساب الجديد 2023 يجلب للمستخدمين أداة خاصة ومميزة للرسائل .. تعرف عليها

تحديث واتساب الجديد 2023 يجلب للمستخدمين أداة خاصة ومميزة للرسائل .. تعرف عليها

تحديث واتساب الجديد 2023 يجلب للمستخدمين أداة خاصة ومميزة للرسائل .. تعرف عليها

يقدم واتساب تحديثًا جديدًا عبر برنامج Google Play Beta ، حيث يعمل WhatsApp على القدرة على إنشاء رسالة إخبارية ، وهي أداة خاصة اختيارية متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

أداة الرسائل الإخبارية في واتساب

ذكرنا في مقال سابق ، أن WhatsApp كان يعمل على ميزة جديدة متوفرة في التحديث المستقبلي للتطبيق وهي أداة الرسائل الإخبارية الخاصة . وبفضل هذه الميزة ، سيكون من الممكن إنشاء دردشة بث يمكن للأشخاص الاشتراك فيها . ويمكن الوصول إلى هذه الدردشة من خلال علامة تبويب الحالة المعاد تصميمها . والميزة لا تزال قيد التطوير ولكن بفضل أحدث تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.7.17 المتاح في متجر Play ، اكتشفنا كيفية إنشاء رسالة إخبارية .

كيفية إنشاء رسالة إخبارية في واتس اب

تُوضح لقطة الشاشة هذه ، أن الرسالة الإخبارية تحتاج إلى اسم ووصف . ومع ذلك ، يبدو أن هذا القسم قد لا يكتمل بسبب الحقول المفقودة المحتملة ، مثل القدرة على اختيار اسم مستخدم للنشرة الإخبارية . وبعد إنشاء رسالة إخبارية ، ستكون مرئية داخل علامة تبويب الحالة ويمكن لأشخاص آخرين الانضمام إليها باستخدام رابط دعوة رسالة إخبارية أو إدخال اسم المستخدم داخل WhatsApp

جدير بالذكر ، أن الرسائل الإخبارية ستكون اختيارية ، مما يعني أنه يمكنك اختيار عدم الانضمام إلى أي رسالة إخبارية ، ولن يقترح WhatsApp أيًا منها نظرًا لعدم وجود توصيات خوارزمية . وبالإضافة إلى ذلك ، لا تتحول هذه الميزة إلى شبكة اجتماعية لأنها مجرد امتداد للمراسلة الخاصة وهي منفصلة عن محادثاتك ، والتي ستستمر في أن تكون مشفرة من طرف إلى طرف .

أخيرًا ، القدرة على إنشاء رسالة إخبارية قيد التطوير وسيتم إصدارها في التحديث المستقبلي للتطبيق .

.

Exit mobile version