انتظرها الملايين .. واتساب يكشف عن ميزة جديدة لتحويل هاتفك إلى آيفون .. تعرف عليها

يبدو بأن تطبيق واتساب لا زال يعمل على تطوير بعض المزايا والخدمات الجديدة والفريدة من نوعها والتي تهدف في المقام الأول إلى تحسين تجربة المستخدم داخل واحد من أشهر تطبيقات التراسل الفوري على مستوى العالم، وخاصة بعدما اشتكى بعض المستخدمين من أصحاب الهواتف التي تعمل بنظام “أندرويد” من عدم قدرتهم على التنقل بين الخدمات التي يقدمها واتس آب بشكل سهل وسلس وهو أمر يتسبب في إضاعة بعض الوقت والمجهود.

واتساب يكشف عن خاصية جديدة 2023

أكد فريق المطورين في شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتس آب، بأن الفترة الحالية تشهد تجربة ميزة جديدة ستغير كثيرًا من الشكل الخارجي والواجهة الخاصة بـwhatsapp على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد لتتحول إلى شكل التطبيق الموجود على هواتف الآيفون وأجهزة آبل بشكل عام.

وأوضحت بعض التقارير التقنية بأن واتساب سيضيف ما يعرف باسم “شريط التنقل” في أسفل واجهة التطبيق الأساسية وهذا من أجل تسهيل عملية الانتقال من خدمة إلى أخرى داخل التطبيق الشهير بدون أي عناء أو تعب.

ووفقًا للتقارير، فإن الخاصية الجديدة ستجعل شكل واتساب على هواتف الأندرويد شبيه كثيرًا بالموجود على هواتف آيفون في الفترة الحالية، وخاصة بعدما لاحظ البعض بأن استخدام whatsapp على الآيفون أسهل كثيرًا من استخدامه على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل آخر بخلاف IOS.

الجدير بالذكر بأن الفترة المقبلة قد تشهد إطلاق واتساب لمجموعة من المزايا الجديدة التي كان الجميع في انتظارها لفترات طويلة بشكل رسمي وليس تجريبي فقط، ولعل أبرزها هو إعطاء المستخدم القدرة على تعديل الرسائل في غضون فترة تصل 15 دقيقة فقط من وقت الإرسال، وهذا بجانب إمكانية غلق الرسائل والدردشات الخاصة باستخدام كلمات مرور أو البصمة، وهو أمر يزيد من الخصوصية والأمان على التطبيق ويجعل من الصعب أن يصل أي شخص آخر إلى تلك الرسائل.

التعليقات مغلقة.