على غرار تليجرام.. “واتساب” يكشف عن ميزة جديدة تُسعد ملايين المستخدمين

يعمد تطبيق واتساب الى تحديث خدماته وميزاته بشكل دوري لتلبية ما يطلبه المستخدمين ، ونتعرف اليوم عن الميزة الجديدة في واتس اب والتي سبقه اليها برنامج تليجيرام .

يبدو بأن شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، قد بدأت بالفعل في تجربة واحدة من المزايا الجديدة والتي شبهها البعض بتلك الموجودة داخل تطبيق تليجرام، حيث كشفت الشركة خلال الفترة الأخيرة عن نيتها لتزويد المستخدمين بمجموعة من أحدث المزايا التي تساهم بشكل كبير في تحسين تجربة المستخدم وجعله يستمتع بوقته على تطبيق المحادثة الفورية الأشهر حول العالم في هذه الفترة.

واتساب يكشف عن ميزة جديدة 2023

أكد موقع WABetaInfo، المهتم بمتابعة كل تحديثات واتساب قبل ظهورها بشكل رسمي، بأن التطبيق الشهير قد بدأ بالفعل في تجربة ميزة استخدام الرموز التعبيرية والايموجي المتحركة، والتي تعد من بين أشهر المزايا الموجودة في تليجرام والتي يتفوق فيها على واتس آب بشكل واضح.

وأوضح الموقع، بأن هذه الايموجي من المتوقع بأن يتم توفيرها على تطبيق واتساب بنفس الطريقة الموجودة بها على تليجرام، حيث يرسل الشخص رمز تعبير متحرك، فيظهر لدى الشخص الآخر بأجحام أكبر مقارنة بالايموجي العادية، وهو الأمر الموجود الآن على تليجرام وينال إعجاب الكثيرين، وطالبوا بأن يتم توفيرها على whatsapp خلال أقرب وقت ممكن.

3 مزايا جديدة من واتس اب خلال أيام

وفي السياق ذاته، قالت بعض التقارير التقنية، بأن واتس اب يعمل خلال هذه الفترة على تجربة مجموعة من المزايا الجديدة والفريدة من نوعها والتي تساهم بشكل كبير في زيادة الأمان والخصوصية عبر التطبيق، وعلى رأسها إعطاء صلاحية للمستخدم لغلق الرسائل الخاصة باستخدام كلمة مرور أو بصمة، وهذا بجانب إمكانية التعديل على الرسائل التي قام الشخص بإرسالها إلى أي شخص آخر وذلك في غضون 15 دقيقة فقط من وقت الإرسال، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يتسبب في ثورة كبيرة عبر تطبيق واتس آب خلال الفترة المقبلة.