تطبيق تروكولر Truecaller يجلب ميزة مطلوبة لمستخدمي واتساب .. تعرفو عليها الآن

تطبيق تروكولر Truecaller يجلب ميزة مهمة لمستخدمي واتساب .. تعرفو عليها الآن

يُعد تطبيق تروكولر Truecaller أحد أهم تطبيقات التي تساعد في اكتشاف المتصلين غير المعروفين . والآن وفقًا لتقرير صادر عن رويترز ، أكد الرئيس التنفيذي للشركة أنهم يعملون على خدمة معرف المتصل لتكون متاحة على واتساب قريبًا . حيث انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة ، مكالمات البريد العشوائي والرسائل من الأرقام الدولية على منصة المراسلة الفورية WhatsApp .

تروكولر يوفر ميزة مهمة لمستخدمي واتساب

يتلقى كل مستخدم مكالمات غير مرغوب فيها أو في بعض الأحيان من أشخاص يعرفونهم ولكن لم يتم حفظ جهات الاتصال الخاصة بهم في هواتفهم . وكانت هناك حالات مختلفة حيث تم الاحتيال على الناس و خداعهم ووقوعهم ضحية للمحتالين .

لا تقتصر مكالمات ورسائل البريد العشوائي اليوم فقط بشكل تقليدي . حيث انتشرت على WhatsApp لاستهداف المستخدمين . ومع ذلك ، لا توجد خدمة أو أداة حاليًا للتعرف على الشخص المجهول قبل التواصل معه . ويجب على المستخدم نسخ ولصق رقم مستخدم WhatsApp غير معروف في دليل بحث Truecaller .

قال الرئيس التنفيذي لشركة Truecaller أن المسوقين عبر الهاتف يتجهون إلى الاتصال عبر الإنترنت على الرغم من أنه جديد إلى حد ما في السوق . وأضاف أنه خلال الأسبوعين الماضيين ، شهدت الشركة ارتفاعًا في تقارير المستخدمين حول مكالمات البريد العشوائي عبر WhatsApp . وستساعد ميزة التعرف على البريد العشوائي في Truecaller في تحديد مكالمات البريد العشوائي المحتملة على نظام المراسلة الفورية WhatsApp .

جدير بالذكر ، أنه غير معروف كيف ستعمل خدمة معرف المتصل في Truecaller على WhatsApp . ولكن يمكن أن ينبه المستخدمين على الأرجح بأي مكالمات واردة غير مرغوب فيها . والتكامل في WhatsApp حاليًا في المرحلة التجريبية وسيتم طرحه عالميًا في وقت لاحق من هذا الشهر .

من المتوقع أن يعمل Truecaller و WhatsApp على تحديد البريد العشوائي مع الحلول المحتملة قبل أن يصبح مصدر إزعاج واسع النطاق للمستخدمين .