“هنا” رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة الفيسبوك لعام 2023 بعد عطل فيس بوك اليوم

“هنا” رابط الغاء طلبات الصداقة الفيسبوك لعام 2023 بعد عطل فيس بوك اليوم

واجه مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خللا فنيا، أدى إلى إرسال طلبات صداقة بشكل تلقائى إلى الأشخاص دون معرفة المستخدمين، يحدث ذلك عند دخولك أى حساب شخص آخر.

حيث أشار عدد من المستخدمين، إلى أنه بدأ في إرسال طلبات صداقة للأشخاص الذين يتابعونهم بشكل سري، دون علمهم، مما أثار قلقهم واستياءهم.

ويشهد “فيسبوك” عطلاً حول العالم منذ ليل يوم الخميس، حيث اشتكى عدة أشخاص من عدم قدرتهم على الدخول إلى “فيسبوك”، خاصة النسخة الخاصة بالمحمول، وفقاً لموقع “down detector”.

ولم يعرف بعد سبب هذا العطل الفني الذي يعاني منه موقع فيس بوك، ولكن يعتقد بعض المستخدمين أن هذا العطل يعود إلى تحديثات التطبيق الأخيرة، التي قد تسببت في بعض المشاكل التقنية.

يذكر أن “فيسبوك” لم يصدر أي بيان رسمي حول هذا الموضوع حتى الآن، لذلك ينصح المستخدمين بتغيير كلمات المرور الخاصة بهم وتفعيل خاصية المصادقة الثنائية لحماية حساباتهم، وعدم قبول طلبات الصداقة من أشخاص غير معروفين أو مشبوهين، حتى لا يتعرضوا للخطر.

 الغاء طلبات الصداقة المرسلة علي الفيسبوك لعام 2023

عندما تستقبل طلبات صداقة من أشخاص غير معروفين بالنسبة لك،  قد تشعر بالإزعاج، خاصة إذا لم يكن بينكم أى أصدقاء مشتركين، لذلك إذا أرسلت طلب صداقة لأحد الأشخاص بسبب خلل فيس بوك يمكنك إلغاء طلب الصداقة من خلال الخطوات الآتية:

1- اضغط على علامة البحث في أعلى الموجز لديك.

2- اكتب اسم الشخص الذى قمت بإرسال طلب صداقة إليه.

3- انتقِل إلى ملفه الشخصي عن طريق تحديد اسمه عند ظهوره.

4- اضغط على ايقونة طلب الصداقة لإلغائه

رابط الغاء طلب الصداقه المرسل 2023 على الفيس بوك

  1. يمكنكم الغاء طلبات صداقة المرسلة على الفيسبوك لعام 2023 عبر الرابط الرسمي من هنا.
  2. الضغط على حذف الطلب.
  3. تجدر الإشارة أنه عندما تقوم بحذف طلب الصداقة لن يشعر الطرف الآخر بهذا الحذف.
  4. كما ولا يمكنه أن يرسل طلب صداقة آخر إلى بعد مرور عام واحد.