أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحديث واتساب 2023 يأتي بميزة جديدة ومفيدة جدًا لخاصية الستوري

يقدم تحديث واتساب ميزة جديدة تسمى “Status Archive” كأداة أعمال جديدة ، مما يسمح للشركات بمشاركة تحديثات الحالة السابقة مع عملائها . ويتم حاليًا طرح ميزة تحديث واتساب الجديدة لمختبري الإصدار التجريبي من WhatsApp Business لنظام Android وستصبح متاحة لمزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة .

ميزات تحديث واتساب الجديد

يواصل WhatsApp ، العمل على تحسين الميزات الحالية الأخرى للتطبيق . وبعد إدخال تحسينات على علامة تبويب المكالمات بعد تثبيت WhatsApp beta لتحديث Android 2.23.10.4 ، يركز WhatsApp الآن على تحسين علامة التبويب الحالة . وعلى وجه الخصوص ، قد تتمكن بعض الشركات الآن من استخدام ميزة جديدة تسمى “أرشيف الحالة” ، والتي تتوفر بعد تثبيت أحد آخر تحديثات WhatsApp beta لنظام Android من متجر Google Play .

ميزة أرشيف الحالة في واتساب

تُظهر لقطة الشاشة هذه ، أنه سيتم إشعارك من خلال لافتة متوفرة ضمن علامة التبويب الحالة إذا تم تمكين هذه الميزة لحساب WhatsApp الخاص بك .

عندما يتم تمكين هذه الميزة ، سيتم أرشفة تحديثات الحالة الخاصة بك على جهازك بعد 24 ساعة . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إدارة تفضيلات الأرشيف الخاصة بك ومشاهدة الأرشيف الخاص بك مباشرةً من القائمة ضمن علامة التبويب الحالة . ولاحظ أن الأرشيف دائمًا ما يكون خاصًا ، لذا فإن الشركة فقط هي التي يمكنها رؤية تحديثات الحالة المؤرشفة .

ستكون هذه الميزة مفيدة جدًا للشركات حيث يمكنها إعادة نشر حالة من أرشيفها ومشاركة نفس الحالة مع عملائها مرة أخرى ، بهدف تحسين أعمالهم . وسيتم الاحتفاظ بتحديثات الحالة هذه على الجهاز لمدة تصل إلى 30 يومًا وستظل لديهم القدرة على الاستمرار في إنشاء إعلانات لـ Facebook و Instagram أو مشاركة تحديثات الحالة حتى تنتهي صلاحيتها في الأرشيف .

جدير بالذكر ، أن هذه الميزة ستكون بمثابة أداة حصرية للشركات ، ولا يوجد حاليًا أي معلومات أو تقارير حول توفر هذه الميزة للأشخاص الذين يستخدمون WhatsApp Messenger .

يتم طرح ميزة أرشيف الحالة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp Business beta من متجر Google Play ، وسيتم طرحها لمزيد من الأشخاص خلال الأسابيع المقبلة .

زر الذهاب إلى الأعلى