Site icon موقع ترندينغ نيوز

بث مباشر مباراة سوريا ولبنان ودية تحت 23 سنة يوتيوب يلا شوت بدون تقطيع live hd السبت 3 حزيران 2023

بث مباشر مباراة سوريا ولبنان ودية تحت 23 سنة يوتيوب يلا شوت بدون تقطيع live hd

بث مباشر مباراة سوريا ولبنان ودية تحت 23 سنة يوتيوب يلا شوت بدون تقطيع live hd

نقدم اليكم في موقع “ترندينغ نيوز” الاخباري خبر ، بث مباشر  مشاهدة مباراة سوريا ولبنان ودية تحت 23 سنة يوتيوب يلا شوت بدون تقطيع live hd السبت 3 حزيران 2023 .

موعد مباراة سوريا ولبنان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة سوريا ولبنان اليوم السبت 3 يونيو 2023 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان اليوم السبت 3 حزيران 2023 فستكون الاتحاد السوري والاتحاد اللبناني لكرة القدم اتش دي.

وسنوفر لكم روابط البث المباشر قبل بدايتها بقليل في حال تم نقلها …

قبل مشاركته ببطولة غرب آسيا لكرة القدم بنسختها الرابعة لفئة تحت 23 عاماً التي ستنطلق في الـ12 من الجاري بالعراق، يخوض منتخب سورية الأولمبي مباراتين وديتين مع نظيره اللبناني.

الودية الأولى لمنتخبنا موعدها عند الخامسة من عصر هذا اليوم، بينما ستكون الثانية يوم الثلاثاء القادم، وذلك في إطار تدعيم التحضيرات التي بدأها منتخبنا خلال الفترة القليلة الماضية، عبر معسكره التدريبي الخارجي في لبنان.

المدير الفني لمنتخبنا مارك فوته أكد أنه سيتم منح أغلب اللاعبين الفرصة للعب في الودية الأولى، متمنياً أن يقدم اللاعبون عرضاً جيداً، ويستثمروا هاتين المباراتين لإبراز أفضل ما لديهم قبل اختيار التشكيلة النهائية التي ستشارك في بطولة غرب آسيا.

واعتبر فوته هذه البطولة خطوة جيدة في إطار الاستعداد لتصفيات كأس آسيا القادمة، فهي فرصة جيدة لمشاهدة بعض اللاعبين المحترفين خارج سورية، إضافة إلى متابعة مدى تطور مستوى بعض اللاعبين المحليين خلال الفترة الماضية.

‏ووضعت قرعة بطولة غرب آسيا منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي إيران وفلسطين، بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات العراق والإمارات العربية المتحدة والأردن، وجاء في الثالثة منتخبات لبنان واليمن وعمان.

وينص نظام البطولة على تأهل المنتخبات صاحبة المركز الأول في المجموعات الثلاث، إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان.

وكان المنتخب الإيراني أحرز لقب النسخة الأولى عام 2020، ونال المنتخب الأردني النسخة الثانية 2021، وجاء لقب النسخة الثالثة 2022 للمنتخب السعودي.

Exit mobile version