ظهرت الآن .. نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية 2023 برقم الجلوس والاسم

ظهرت الآن .. نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية 2023 برقم الجلوس والاسم

نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس.. يتساءل عدد كبير من الطلاب أولياء الأمور الصف الثالث الإعدادي عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية للعام الدراسي 2022 /2023، كما سيطرت على محرك البحث «جوجل» في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء 6-6-2023.

ونننشر نتائج طلاب الشهادة الإعدادية التي ظهرت حتي الآن في القاهرة والمحافظات لحظة بلحظة على الروابط الرسمية، التي تم اعتمادها من كل محافظة على حدة، ليتمكن أولياء الأمور والطلاب من الحصول على نتيجة مواد الشهادة الإعدادية برقم الجلوس عبر خطوات بسيطة على الموقع.

نتيجة الشهادة الإعدادي في المنوفية 2023 الآن برقم الجلوس على الموقع

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 حتي الآن في معظم المحافظات مصر وهي القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط وسوهاج والفيوم وبني سويف والسويس والإسماعيلية والدقهلية والبحر الأحمر وجنوب سيناء وشمال سيناء والإسماعيلية وبورسعيد وأسوان، وتظهر خلال الساعات القادمة في محافظات الشرقية والغربية والمنيا وأسيوط وقنا والأقصر والقليوبية عبر روابط جديدة يتم الإعلان عنها رسميًا خلال ساعات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية الآن برقم الجلوس

أعلنت مصادر داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، الانتهاء من عمليات تصحيح جميع مواد امتحانات الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي، وقالت إن موعد إعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في المنوفية رسميًا خلال الساعات المقبلة، بعد المراجعة وجمع درجات مواد الترمين الثاني والأول.

وكشفت المصادر عن إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادية في محافظة المنوفية عن طريق الرابط الرسمي الخاص بمديرية التربية والتعليم في المحافظة عبر الصفحة الرسمية الفيس بوك، وتسلم نسخة من نتيجة جميع المواد لكل مدرسة.

يذكر أن درجات الشهادة الإعدادية المجموع يتكون من 280 درجة، بدون المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي وهي التربية الدينة والتربية الفنية، والحاسب الآلي. تقسم الترم الأول 140 درجة، ومثلها للترم الثاني، وفي نهاية السنة، لتكون درجة النجاح من 140 بنسبة 50%.

برقم الجلوس.. خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس في محافظة المنوفية للعام الدراسي 2022- 2023 من خلال الدخول على الرابط مديرية التربية والتعليم في المنوفية عبر 4 خطوات وهي:

  • الأولي: الدخول هنا على ببوابة مديرية التربية والتعليم هـنــا في المنوفية
  • الثانية: الضغط على «نتيجة الترم الثاني» للصف الثالث الإعدادي للعام 2023
  • الرابعة: تسجل رقم جلوس الطالب لامتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2022/ 2023.
  • الخامسة: الضغط على كلمة «النتيجة النهائية» لتظهر أمامك نتيجة جميع درجات الترمين الأول والثاني بعد جمعهما.