من هي كورا غوتيه زوجة كريم بنزيما لاعب “الاتحاد” السعودي الجديد؟ ( صور )

من هي كورا غوتيه Cora Gauthier زوجة كريم بنزيما لاعب “الاتحاد” الجديد؟ , انضم الفرنسي من أصول جزائرية كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد أمس الثلاثاء.

اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً، متزوج من الفرنسية كورا غوتية، ورزق منها بطفلة في عام 2014. ولاحقاً، رزق بطفل اسمه إبراهيم مولود في مايو 2017.

من هي زوجة كريم بنزيما؟

كورا غوتييه هي الزوجة السرية للاعب كريم بنزيما، نجم نادي الاتحاد الجديد، ولدت في أبريل 1989 في فرنسا، ونشأت وترعرعت هناك، ظهرت كورا غوتييه للأضواء من خلال عملها كعارضة أزياء واشتهرت بدعمها وبكونها الوجه الإعلاني لعدد من الماركات العالمية من بينها زارا وديور وغيرها من الماركات الشهيرة.

وبحسب ما نقلته بعض المواقع، تعرف بنزيمة على كورا في دبي في 2015 وقد تزوجا عام 2016 واستقرا في مدريد حيث كان يلعب مع نادي ريال مدريد.

قصة حب كريم  بنزيما وزوجته كورا غوتييه

كانت دبي هي الدولة التي شهدت على شرارة الحب الأولى بين اللاعب كريم بنزيما وزوجته كورا غوتييه، لتنتقل بعدها للعيش معه في مدريد.

قدمت كورا غوتييه الكثير من الدعم لكريم بنزيما ليس فقط في حياته الشخصية وإنما أيضا في مشواره الكروي، ومنذ دخولها في علاقة مع نجم كرة القدم العالمي بقت حياة كورا غوتييه بعيدة عن الأضواء.

ابتعاد كورا غوتييه عن الأضواء لم يكن فقط من خلال ظهورها العالمي مع الماركات الشهيرة وإنما امتنعت عن النشر لمدة عامين على منصات التواصل الاجتماعي بعد ارتباطها بالنجم الرياضي.

أقام كريم بنزيما حفل زفافه على كورا  غوتييه في ديسمبر من عام 2016 وأنجبا بعدها ابنهما الوحيد إبراهيم، وحتى الآن تبتعد كيرا غوتييه عن الأضواء وتكتفي بعملها وتوثيق الكثير من اللحظات مع ابنهما.

 أما اللاعب الفرنسي، فلا ينشر صوره الخاصة مع زوجته عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام والذي خصصه فقط للقطات رياضية وتوثيق أهم اللحظات في بطولاته ومشواره الكروي.