Site icon موقع ترندينغ نيوز

دعاء الامتحان والنجاح والتوفيق .. أدعية الامتحانات لتوفيق طلاب الثانوية العامة والتاسع 2023

دعاء الامتحان والنجاح والتوفيق .. أدعية الامتحانات لتوفيق الطلاب الثانوية العامة والتاسع 2023

دعاء الامتحان والنجاح والتوفيق .. أدعية الامتحانات لتوفيق الطلاب الثانوية العامة والتاسع 2023

دعاء الامتحان والنجاح والتوفيق .. أدعية ليلة الامتحانات لطلاب الثانوية العامة والتاسع 2023

دعاء الامتحان

رصدنا لكم دعاء الامتحان بأكثر من الصيغة، لقوله وترددها قبل وليلة امتحان الثانوية العامة، ويعتبر الداعي في معية الله سبحانه وتعالى، لما ورد عن الرسول صلى الله عليه وسلم قال: “يقول الله عز وجل: أَنَا عِنْدَ ظَنِّ عَبْدِي بِي وَأَنَا مَعَهُ إِذَا دَعَانِي” رواه مسلم، إليكم دعاء الامتحان بأكثر من الصيغة.

دعاء الامتحان الصعب

كما يبحث الطلاب عن دعاء الامتحان الصعب، حيث قد يواجه امتحانات صعبًا، لذا رصدنا لكم عدد من دعاء الامتحان الصعب لقوله أثناء الامتحان لاستذكار الإجابة.

دعاء للأبناء في الامتحان

كما يبحث أولياء الأمور عن دعاء للأبناء في الامتحان، حيث يردد الآباء والأمهات الدعاء للأبناء في الامتحان للتسهيل عليهم الإجابة واستذكار المواد الدراسية التي ذاكرها، لذا رصدن لكم أكثر من صيغة لقول دعاء للأبناء في الامتحان.

دعاء الامتحان والنجاح

أما دعاء الامتحان والنجاح من أكثر العبارات روجًا على محرك جوجل الشهير خلال اليومين الماضيين، لذا سنقدم لكم في السطور التالية دعاء الامتحان والنجاح.

دعاء قبل الامتحان

دعاء قبل الامتحان من أهم الأدعية التي يجب على الطالب قول دعاء قبل دخول الامتحان، لأن الاستعانه والرجاء إلى الله سبحانع وتعالى من أعظم العبادات لما جاء قي قول الله تعالى: “وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ” سورة البقرة / الآية 186، لذا سنقدم لكم فيما يلي دعاء قبل الامتحان بأكثر من صيغة.

Exit mobile version