Site icon موقع ترندينغ نيوز

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 5-12-2023 “رقم 46”

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 5-12-2023 “رقم 46”

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 5-12-2023 “رقم 46”

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، اليوم الثلاثاء 5-12-2023 رقم 46. حيث يبحث الكثير من المشتركين في السحب عن الطريقة المناسبة لمعرفة نتائج ارقامهم. فلا يتمكن الكثير من حاملي بطاقة السحب من حضور القرعة على شاشة التلفاز.

لذلك سوف نقدم لكم من خلال مقالنا عبر موقعنا، امكانية معرفة النتيجة من خلال رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي ، اضافة الى كيقية الإستعلام عنها. فابفوا معنا

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

تم اصدار نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، وذلك للسحب رقم 46 الموافق لتاريخ اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر سنة 2023م.

بعد انتهاء البرنامج والقرعة الجارية ضمنه وقد تم الاعلان عن الأرقام الرابحة ونشرها على موقع المعرض وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

كيفية الاستعلام عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

إن طريقة الإستعلام عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي هو باتياع الخطوات التالية:

أرقام البطاقات الرابحة للسحب رقم 46

يمكنكم معرفة الأرقام الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي رقم 46 تاريخ 5-12-2023م من خلال الدخول الى الرابط . حيث تجدون الارقام كاملة يمكنكم الاطلاع عليها او تحميلها.

رابط نتيجة رقم بطاقة يانصيب معرض دمشق الدولي

في حال أردت معرفة رقم بطاقتك بالتحديد من معرض دمشق الدولي، فعليك الدخول الى الرابط. واختيار رقم الاصدار وهو الاصدار السادس والأربعون لعام 2023م. ثم ادخل رقم البطاقة التي تحملها ثم اضغط على بحث لتظهر لك النتيجة مباشرة.

فيسبوك نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

كذلك نقدم لكم امكانية معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر فيسبوك من خلال الرابط . وذلك بكل سهولة ويسر تستطيع معرفة نتيجة البطاقة التي تملكها من خلال ادخال رقمها والنقر على بحث.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي عبر SMS

يقدم لكم معرض دمشق الدولي خدمة معرفة النتيجة مباشرة بواسطة رسالة قصيرة الى الرقم 1713 متضمنة رقم بطاقة اليانصيب بعدها مسافة ثم رقم الاصدار. بتكلفة 5 ليرات سورية ليتم اعلامك بالنتجة برسالة مباشرة من نفس الرقم.

تردد القناة الناقلة لسحب يانصيب معرض دمشق الدولي

إن القناة الناقلة لسحب معرض دمشق الدولي هي قناة سوريا دراما، حيث يتم ذلك اسبوعيًا يوم الثلاثاء، ونقدم لكم تردد قناة سوريا دراما وهو:

تردد قناة سوريا دراما على القمر نايل سات

التردد 11177 ، معدل الترميز 27500 ، الاستقطاب مستوي ، معدل تصحيح الخطأ 5/6

Exit mobile version