Site icon موقع ترندينغ نيوز

ماذا قالت ليلى عبد اللطيف عن الابراج لعام 2024؟

ماذا قالت ليلى عبد اللطيف عن الابراج لعام 2024؟

ماذا قالت ليلى عبد اللطيف عن الابراج لعام 2024؟

ماذا قالت ليلى عبد اللطيف عن الابراج لعام 2024؟

توقعت العالمة الفلكية ليلى عبداللطيف أن يكون العام الجديد جيدًا بالنسبة لمواليد بعض الابراج، حيث سيشهد تغييرات وفرص جديدة.

ماذا قالت ليلى عبد اللطيف عن الابراج لعام 2024؟

وقالت إن العام الجديد سيكون قوياً بالنسبة إلى الحمل لمواجهة العقبات والمواقف الصعبة السابقة نتيجة دعم الكواكب له، إلا أنه قد يواجه في الربع الثالث من السنة بعض العكوسات والكثير من حالات الصعود والهبوط على الصعيدين العاطفي والصحي.

وأشارت إلى أن العام 2024 سيحمل الكثير من التغييرات السيئة مواليد برج الثور والتي تترك أثراً كبيراً في الثور لوجود كوكب زحل في منزله، ولكن التوقعات لا تقول بأن العام الجديد بكامله سيكون سيئاً ومتعباً بالنسبة الى الثور، لأن كوكب الزهرة سيكون نعمة لحياة مواليد الثور الشخصية وكذلك المهنية، باستثناء الربع الثالث من السنة بسبب وجود كوكب زحل وتأثيره السلبي في حياة الثور الصحية والعاطفية.

وبحسب ليلى عبد اللطيف، ستكون سنة الجوزاء مزدهرة على الصعيد المهني، حيث سيكون كوكبا المريخ والزهرة مفيدين للجوزاء ويعملان لمصلحته بإيجابية، وبالتالي حتى وإن كانت شخصية الجوزاء المزدوجة تأخذه في اتجاهين مختلفين، إلا أنه لا يحتاج إلى القلق، لأن عبور الكواكب في برجهحتمي لمساعدته كي يصبح ناجحاً ومحظوظاً في العديد من المجالات.

أما بالنسبة الى مواليد برج الأسد فعلى الرغم من أن العام الجديد لن يكون أفضل من الأعوام السابقة وسيكون مليئاً بالتحديات، إلا أن الأسد سيُبلى بلاءً حسناً وتشير التوقعات إلى أن 2024 هو عام الرضا والحب بالنسبة الى الأسد.

وقالت إن الحظ سيكون حليف برج العذراء على الصعيدين المادي والعاطفي في 2024، حيث سيتوافر المال والحظ بسبب تواجد المريخ في النصف الأول من السنة وما يحمله من تأثيرات إيجابية وفرص جيدة لمواليد هذا البرج. لذلك، أنت بعيد عن الوقوع في أي حفرة، فابتهج واستمتع بالفرص.

وأشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن الحظ سيبتسم لمواليد برج الميزان وينتظرهم خلال العام الجديد الكثير من الحظوظ على المستويين العاطفي والمهني. سيكون مولود الميزان محظوظاً جداً وسيشهد الكثير من المفاجآت السارّة

 

Exit mobile version