مجتمعمنوعات

يجهله الكثيرون …ما هو سر وجود الجيب الصغير في البنطلون الجينز ؟

هل سبق لك أن تساءلت عن الغرض من الحلقة الغامضة الموجودة على بنطال الجينز الخاص بك؟
يسارع الكثير منا إلى ارتداء ملابسنا دون التفكير فيها كثيرًا.

لكن أحد الأشخاص أثار نقاشًا كبيرًا عبر الإنترنت بعد أن لاحظ وجود شريط صغير من القماش في الجزء الخلفي من بنطاله.
ونشر أحد المستخدمين المجهولين على مواقع التواصل الإجتماعي، لقطة من سرواله، متسائلاً: “ما هو الغرض من هذا في بنطال الجينز؟”

وظهر عدد لا يحصى من التعليقات على المنشور، مما أثار حيرة المستخدمين الآخرين. كتب أحد الأشخاص بصراحة: “إنها غنيمة،” بينما قال آخر مازحًا: “إنها حرفيًا تمسك بكل حافة لم تدرك وجودها. مسمار يبرز 0.2 مم، نعم، سوف تجده.”
وأضاف أحدهم بالمثل: “إنها تعمل بشكل رائع في تمزيق أبواب الخزانة عندما تسير بطريق الخطأ بالقرب بما يكفي حتى تتمكن الحلقة من الإمساك بأحد المقابض.”

وفي الوقت نفسه، وصفه آخرون على الفور بأنه “طوق المطرقة”، وهي نظرية تدعمها العلامة التجارية Make Your Own Jeans. ولكن ما هو بالضبط ؟

ووفقا لشركة السراويل، فإن هذه الأطواق هي الفرق الرئيسي بين سراويل البضائع والنجار، حيث يحتاج الأخير إلى جيوب ومكافآت عملية لأي شخص يرتديها ويعمل بالفعل في النجارة أو البناء. وقالت: “إذا قمت بفحص زوج من بناطيل الجينز، ستلاحظ وجود حلقة على إحدى ساقي البنطال أو كلتيهما”.

“يتم وضع الحلقة عادةً أسفل الجيب الرئيسي بحوالي ست بوصات أو نحو ذلك، كما تحتوي العديد من بناطيل الجينز النجارية أيضًا على جيب رأسي صغير أسفل الحلقة مباشرةً.

“تُعرف هذه الحلقة بحلقة المطرقة، وتُستخدم لتخزين وحمل المطرقة، ويمكن للنجارين والعمال الآخرين تمرير مطرقة عبر الجزء العلوي من حلقة المطرقة، وعند هذه النقطة سيقع المقبض في الجيب العمودي الأساسي.”

زر الذهاب إلى الأعلى