أخبار محليةمحليات

نتائج البكالوريا سوريا 2024 بحسب الرقم عبر وزارة التربية السورية.. تحميل نتائج البكالوريا حسب الاسم في سوريا 2024

نتائج البكالوريا سوريا 2024 بحسب الرقم

كشفت وزارة التربية السورية خلال بيان لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن موعد اعلان النتائج البكالوريا هو اليوم الاثنين حسب الاسم ورقم الاكتتاب لطلاب شهادات الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي وكذلك الشهادة الثانوية الشرعية لعام 2024 والتي ظهرت عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية.

نتائج البكالوريا 2024 سوريا

تحتل نتائج الباك السورية أهمية كبيرة لدي العديد من المواطنين، فهي شهادة فاصلة لتحقيق حلم الدخول للكلية والجامعة التي يريد دخولها الطالب، ويستكمل فيها دراسته في التخصص الذي يرغب اكتساب المعلومات منه في هذه المرحلة.

نتائج البكالوريا 2024 عبر وزارة التربية السورية

أكدت وزارة التربية السورية على سلامة عمليات التصحيح ورصد الدرجات من خلال المتابعة المستمرة للجان التصحيح، بالإضافة لتحديث تطبيق نتائج الامتحانات ليتحمل عمليات البحث خلال صدور النتائج، كما سيكون موقع الوزارة على درجة عاليه من الكفاءة لإعلان النتائج وبالتوفيق للجميع.

  • قم بالدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية.
  • احل بياناتك بشكل صحيح وهى اسمك الرباعي في الخانة المخصصة لها.
  • ادخل رقم الاكتتاب في المربع المخصص له.
  • انقر على اختيار الدورة الأولي .
  • حدد المحافظة الخاصة بك.
  • اضغط على خانة استعلام وانتظر حتى يتم رفع النتائج اليك.

تحميل نتائج البكالوريا حسب الاسم في سوريا 2024

تحميل نتائج التاسع حسب الاسم في سوريا 2024 علامات الصف العاشر في سوريا حيث تتم بعد صدور النتائج للشهادة الاعدادية التاسع 2024، ويتم صدور نتائج القبول بالعاشر العام بعد اسبوع او اسبوعين من صدور نتائج التاسع بالامكان الاطلاع على معدل العامة العاشر من خلال الموقع الرسمي، للعلم والاطلاع على علامات العاشر العام في سوريا بجميع المحافظات السورية للعام السابق وتتغير بالزيادة او النقصان قليلاً كل سنة.

زر الذهاب إلى الأعلى