Site icon موقع ترندينغ نيوز

استعادة الصور المحذوفة والرسائل القديمة في واتساب بدون برامج لعام 2024 – 2025

استعادة الصور المحذوفة والرسائل القديمة في واتساب بدون برامج لعام 2024 - 2025

استعادة الصور المحذوفة والرسائل القديمة في واتساب بدون برامج لعام 2024 - 2025

نقدم لكم استعادة الصور المحذوفة والرسائل القديمة في واتساب بدون برامج لعام 2024 – 2025 بحسب مانشره موقع رقمي التقني الشهير .

كل يوم يتم إرسال ملايين رسائل واتساب (WhatsApp) من جانب واحد من العالم إلى الجانب الآخر. أنه التطبيق الأكثر استخدامًا على الإطلاق الذي قمنا بتثبيته على هاتفنا وهو ذو أهمية حيوية، ليس فقط للمستخدمين العاديين، مثلك ومثلي، ولكن للشركات والعمال الذين يستخدمونه كأداة عمل.

وفي الواقع، تحتوي بعض الدردشات عادة على معلومات مهمة عن العمل أو الشركة، لذلك إذا فقد المستخدم محادثاته مع جهة اتصال معينة، فقد يؤثر ذلك على العديد من الأشياء ويشكل دوامة سلبية، إلا إذا كنت تعرف كيفية استرداد الرسائل التي قمت بحذفها ، عن غير قصد أم لا ، من واتساب.

وحقاً، فإن إعادة رؤية تلك الرسائل التي اختفت أسهل مما يبدو. بالطبع، يمكن استرجاع رسائل واتساب المحذوفة بشكل مجمع، أي من جميع المحادثات، ولكن لا يمكنك استعادة الرسائل من جهة اتصال واحدة. عند استعادة رسائل واتساب، ستستعيد جميع محادثاتك ، بما في ذلك الدردشات الجماعية والدردشات الفردية مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك.

1: استعادة النسخ الاحتياطية

قد تفقد محادثات واتساب الخاصة بك في بضع ثوان. إذا ضغطت عن طريق الخطأ على زر الحذف أو قمت بالتبديل إلى هاتف جديد، فقد تفقد الرسائل. على الرغم من أن واتساب لا يقدم أداة مضمنة مباشرة لمساعدتك في استعادة الصور المحذوفة والرسائل القديمة ، إلا أن هناك طريقة لاستعادة هذه الرسائل.

افعلها على أندرويد:

لاستعادة، كما قلنا، جميع المحادثات والدردشات التي حافظنا عليها من خلال التطبيق، يجب عليك الاستفادة من النسخ الاحتياطية لمنصة المراسلة، والتي يجب تمكينها مسبقا.

  1. احذف واتساب من هاتفك.
  2. قم بتنزيل واتساب وتثبيته من متجر جوجل بلاي.
  3. افتح واتساب وأدخل اسمك ورقم هاتفك.
  4. أثناء الإعداد، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد استعادة محادثاتك من Google Drive.
  5. اضغط على زر استعادة لبدء عملية استعادة الدردشات.
  6. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال الإعداد.
  7. ستكون جميع رسائلك ووسائطك القديمة في سجل الدردشة.

نفس العملية على ايفون:

يتيح لك تطبيق واتساب على iOS أيضًا عمل نسخ احتياطية منتظمة على السحابة، تمامًا مثل Android. ولكن ، بينما يتم حفظ النسخة الاحتياطية للهاتف غير Apple في Google Drive، يقوم واتساب بتخزين نسخ من جميع رسائل iPhone الخاصة بك في iCloud. استعادة رسائل التطبيقات المحذوفة من iCloud بنفس السهولة.

2: استرجاع رسائل واتساب المحذوفة بدون نسخ احتياطي

خطوة 1:

إذا كنت ترغب في استرجاع رسائل الواتس اب المحذوفة بدون نسخة احتياطية، فهناك طريقة يمكن القيام بها من خلال مدير الملفات عن طريق القيام بالآتي:

خطوة 2:

تحتاج بعد ذلك إلى حذف النسخة الاحتياطية لتطبيق واتساب من على جوجل درايف عبر القيام بالآتي:

فتح تطبيق جوجل داريف على هاتف
انقر على النسخ الاحتياطية
انقر على النسخ الاحتياطي
انقر على حذف النسخة الاحتياطية

خطوة 3:

سجل خروج من تطبيق واتس على هاتفك من خلال محو البيانات.

خطوة 4:

سجل دخول لحسابك، وأثناء عملية التسجيل ستلاحظ أن التطبيق يخبرك بوجودة نسخ احتياطية، انقر على استعادة وتابع عملية استرجاع رسائل واتس بدون نسخ احتياطي.

وفي الأخير أنصحكم بمراجعة باستخدام برنامج يساعد على نقل محادثات واتساب من هاتف الى آخر بدون الكمبيوتر، والفيديو أدناه يعطي نظرة عن طريقة استخدام البرنامج الرائع والذي يعمل على استعادة الصور المحذوفة والرسائل القديمة.

 

Exit mobile version