أخبار رياضيةرياضة

بدون تقطيع ؛ البث المباشر لمباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2025

نقدم لكم خبر كثر البحث من عشاق المنتخب السوري “نسور قاسيون” عن موعد مباراة منتخب سوريا وكوريا الشمالية بث مباشر للناشئين والقنوات الناقلة لها .

وفاز المنتخب السوري للناشئين بقيادة المدرب فراس معسعس على نظيره منتخب الاردن في الجولة الأولى من البطولة بنتيجة 3-1 .

موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية للناشئين بث مباشر

يلتقي منتخب سوريا نظيره منتخب كوريا الشمالية يوم الاثنين الموافق 21 تشرين الثاني 2024 ، وذلك في مباراة للناشئين ضمن بطولة تصفيات كأس آسيا 2025 الجولة الثانية للمجموعة الثانية .

وتنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت دمشق والسعودية علي ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء بالأردن .

تردد قناة الأردن الرياضية التي تنقل المباراة على التلفاز الآن .

بث مباشر القنوات الناقلة لمباراة منتخب سوريا وكوريا الشمالية

لم تعلن حتى الآن اي قناة عن نقل مباراة منتخب سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس آسيا 2025 للناشئين ، ومن المتوقع ان يتم نقلها عبر قناة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم على اليوتيوب ، و قناة الاتحاد الأردني الرسمية على منصة يوتيوب .حيث سنضع لكم رابط البث المباشر للمباراه قبل بدايتها بقليل هنا ..

واستهل منتخبنا الوطني للناشئين مشواره في التصفيات الآسيوية بفوز مهم على منتخب الأردن صاحب الضيافة وغلبه بثلاثة أهداف لهدف.

الشوط الأول انتهى سلبي النتيجة مع عدة محاولات على المرمى، مع تألق حارسنا هادي اسماعيل بالتصدي لعدة كرات خطرة. وفي الثاني سرعان ما سيطر منتخبنا و سدد  بشار الحريري ردها الحارس و أكملها عبد الرحمن السراج في المرمى الهدف الاول د 51، ومرر الحريري مجدداً لعبد الرحمن ديناوي الذي أنهاها في المرمى د 56، و اختتم الحريري نفسه الأهداف من ركلة جزاء د 75.

فيما سجل الأردن هدفه الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 96.

و فاز لاعبنا عبد الرحمن ديناوي بلقب أفضل لاعب في المباراة.

و تتنظر منتخبنا مواجهة قوية يوم الاثنين القادم مع منتخب كوريا الديمقراطية في ثاني مبارياته في التصفيات.

ومثل منتخبنا :هادي اسماعيل- نور الدين احمد- بلال موصلي- خضر السلوم- محمود الحسن (يحيى شيخ العشرة د87) عبد الملك نقار – عبد الرحمن السراج (عبد الهادي الحريري د87)- محمود خاني (محمد نور الحمود د 81)- بشار الحريري (بديع شملص د87)- عبد الرحمن ديناوي- أحمد خلف (ليث الناصر د64).

المصدر : ترند الاخباري

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى