حوادثمحلياتمميز

دمشق ..فرع الأمن الجنائي يلقي القبض على شخصين قاما بسرقة مبلغ “104.000” دولار

ألقى فرع الأمن الجنائي في دمشق القبض على شخصين قاما بسرقة مبلغ “104.000” دولار أمريكي من سيارة نوع BMW .

وفي التفاصيل ذكرت صفحة الشرطة التابعة لوزارة الداخلية على حسابها في موقع “فيسبوك” بتاريخ 2019-3-12 أقدم مجهولين على سرقة مبلغ مالي وقدره /104.000/ مئة واربعة آلاف دولار أمريكي من سيارة خاصة نوع BMW عائدة للمدعو (ع – ك) اثناء ركن سيارته بمحلة عرنوس بدمشق.

ومن خلال البحث والتحري تم التوصل إلى مفصل هويتهما واستدراج الاول ويدعى (أ – ت) الى محلة جرمانا وإلقاء القبض عليه وبتحري ملابسه عثر معه على مبلغ /400.000/ اربعمائة الف ل.س.

وبالتحقيق معه ومواجهته بالادلة اعترف باقدامه بالاشتراك مع شخص آخر يدعى (ي – ع) على ارتكاب حادثة سرقة المبلغ من السيارة الخاصة نوع BMW وتقاسمه مع شريكه (ي) وصرف قسم منه وإخفاء القسم الأكبر في منزله بمدينة التل.

و توجهت دورية من الفرع الى مدينة التل بريف دمشق بدلالته وإحضار مبلغ /35.000/ خمسة وثلاثون ألف دولار امريكي ومبلغ /500.000/ خمسمائة ألف ل.س .

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)