أخبار رياضيةرياضة

مان سيتي ضد توتنهام .. فودين يحقق رقما قياسيا فى تاريخ الدوري الإنجليزي



تابعنا عبر

في مباراة مان سيتي ضد توتنهام أحرز فيل فودين، لاعب فريق مانشستر سيتي رقما قياسيا جديدا بعدما سجل هدف تقدم الفريق السماوي ضد ضيفه توتنهام، فى المباراة المقامة بينهما على ملعب “الاتحاد” فى قمة مباريات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

مان سيتي ضد توتنهام

وجاء هدف فودين من رأسية رائعة فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، ليصبح ثالت أصغر لاعب يسجل هدفاً في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بعمر 18 عاما و 327 يوماً، كما أصبح أول لاعب من مواليد 2000 يُسجل هدفا لمانشستر سيتي بالبريمرليج.

كما يعد هدف فودين ضد توتنهام رقم 99 هذا الموسم لفريق مانشستر سيتي في ملعب “الاتحاد”، ورقم 155 للفريق السماوي فى كل البطولات هذا الموسم، علماً بأن الرقم القياسى لأى فريق إنجليزي فى موسم واحد هو 156 والمسجل باسم مانشستر سيتى أيضا موسم 2013/2014.

تشكيل مانشستر سيتي أمام توتنهام ضم كلاً من: إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، جون ستونز، لابورت، زنتشينكو، جوندوجان، دي بروين، فودين، بيرناردو سيلفا، رحيم سترلينج، سيرجيو أجويرو، وعلى مقاعد البدلاء، موريتش، ليروي ساني، ديفيد سيلفا، فيرناندينيو، رياض محرز، أوتامندي، جيسوس.

في حين جاء تشكيل توتنهام أمام مانشستر سيتى كالتالى: جازانيجا في حراسة المرمى، فيرتونخين، ألديرفيريلد، بن دافيز، سانشيز، فويث، إريكسن، لوكاس، آلي، إيريك داير وسون.

ويملك مانشستر سيتي 83 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق نقطتين، علماً بأن مانشستر سيتي يملك مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)