حوادثمحلياتمميز

الأمن السوري يلقي القبض على مجرم خطير في مدينة طرطوس



تابعنا عبر

ألقى الأمن السوري بالتعاون مع فرع مكافحة المخدرات القبض على مجرم خطير مقيم في حي الرادار بمدينة طرطوس على الساحل السوري.

 

وأوضحت مصادر مطلعة لتلفزيون الخبر أنه “تم إلقاء القبض على أحد المطلوبين المدعو “ن . أ . ب” في السادس من الشهر الحالي في المنطقة الصناعية بمدينة طرطوس بعد نصب كمين محكم له من قبل عناصر الفرع في المنطقة” .

وأشارت المصادر إلى أن “المدعو “ن .ب” حاول إشهار سلاحه وممانعة عناصر الدورية إلا أنه لم يلحق، فتم القبض عليه ومصادرة مسدسه الحربي غير المرخص مع دراجة نارية “بطح” كان قد سلبها بقوة السلاح من أحد المواطنين في صافيتا بوقت سابق”.

وأفادت المصادر بأن “المدعو “ن .ب” مقيم في حي الرادار جنوبي مدينة طرطوس” لافتة إلى أنه “ذائع الصيت بمشاكله، والتي آخرها حصل في الشارع العريض بالمدينة حيث تبادل إطلاق النار من مسدسه الحربي مع شخص آخر من على شرفة منزله”.

وبيّنت المصادر أن “المدعو “ن .ب” يوجد بحقه 36 إذاعة بحث، 15 منها بجرم المخدرات من تعاطي وترويج، وباقي الإذاعات بجرم السرقة والسلب بالعنف وقوة السلاح والاشتراك بالقتل، بالإضافة لمذكرات قضائية منها حكم 15 سنة بجرم السلب، وحكم قضائي آخر 15 سنة بجرم سلب بالعنف لثلاث مرات” .

وأفادت المصادر بأن “المدعو “ن ب” أحدث حالة مرفوضة من قبل الشارع الطرطوسي لمشاكله الكثيرة وقيادته المتهورة للدراجة النارية في عدة مناطق بمحافظة طرطوس”.

يُذكر أن المدعو “ن .ب” ينتمي لعصابة مؤلفة من 3 أشخاص، شخصين منهم تم إلقاء القبض عليهم من قبل فرع مكافحة المخدرات في طرطوس، أما الشخص الثالث فهو متواري عن الأنظار ولكن يتم ملاحقته من قبل الفرع”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)