عالم الفن

بعدما أثارت الجدل بالسعودية.. نجمة كبيرة تزور دمشق لهذا السبب..صورة

كرم مهرجان دعم الشباب والأفلام القصيرة في دورته السادسة في دمشق الفنانة المصرية سمية الخشاب وهو المهرجان الذي تستمر فعاليته حتى 28 نيسان الجاري.

وفي كلمتها، قالت الخشاب إن أهل سوريا يتمتعون بالطيبة والكرم وحفاوة الاستقبال وإنها سعيدة جدا بأن سوريا تعيش الآن حالة من الاستقرار وهو ما تعكسه المهرجانات السينمائية التي تقام على أرضها.

وأكدت الخشاب أن سوريا عزيزة على قلبها وأنها شاركت من قبل في أكثر من مهرجان فيها وكانت عضو لجنة تحكيم مهرجان دمشق للأفلام الطويلة وكرمت في أكثر من مهرجان سينمائي ولديها الكثير من الأصدقاء بها.

يُشار إلى أنّه تم في وقت سابق تكريم الخشاب في السعودية، بـ”ختم الرسول” من قبل جمعية المنتجين والموزعين السعوديين، وهي الخطوة التي أثارت غضب جماهير المملكة وتسببت في سيل لاذع من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: روسيا اليوم

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)