اقتصادمحلياتمميز

سوريا ..3 شركات اماراتية مهتمة بإعادة الاعمار وطلبوا تفاصيل المشروعات



تابعنا عبر

كشف رئيس المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب في سوريا حسن جواد حضور 3 شركات إماراتية مهتمة بعدة مشروعات سياحية وفي مجال إعادة الإعمار طلبوا كل التفاصيل المتعلقة بهذه المشروعات.

 

واعتبر جواد أن الملتقى مهم جداً لجهة عدد رجال الأعمال العرب الذين قدموا لسوريا وعددهم 55 من مختلف البلدان العربية مثل الإمارات والأردن والعراق ومصر ولبنان.

تركزت توصيات المؤتمر على العمل الجاد باتجاه تشجيع الاستثمار السوري والعربي وتذليل الصعوبات القائمة عبر التبادل الاقتصادي العربي والعمل على كسر الحصار على سوريا ووضع كل الإمكانات الاقتصادية والتجارية في هذا الهدف.

كما سيتم تقديم دراسة كاملة عن المشروعات الاستثمارية المطروحة في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية لدى جميع الاتحادات النوعية العربية من رئيس المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب.

الجدير بالذكر أنه تم اليوم افتتاح ملتقى التبادل الاقتصادي العربي بعنوان “معاً نحو سوق عربي مشترك” بمشاركة 55 رجل أعمال عربي إضافة لوجود عدد من الأجانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)