أخبار العالمالأخبارمميز

السعودية تقوم بصلب أحد المحكومين بالإعدام بعد تنفيذ الحكم.. و الأسباب؟

تحدثت وزارة الداخلية السعودية فيما يخص أحد المحكومين بالإعدام ويدعى ” خالد عبد الكريم صالح التويجري ” الذي تم اعدامه ثم صلبه.

وذكرت وزارة الداخلية أن المدعى عليه “إرهابي” قام بتنفيذ أبشع جريمة عرفتها مدينة بريدة حيث قام بنحر العقيد ناصر بن محمد العثمان بعد أن استغل فرصة وجود العقيد في استراحته الملحقة بمزرعته غربي بريدة، و أخذه تحت تهديد السلاح مكبل اليدين والقدمين ونحره بفصل الرأس عن الجسد .

و استولى ” أحد المحكومين بالإعدام ” ” خالد عبد الكريم صالح التويجري “على كل مال العقيد المقتول و أوراقه الشخصية ، معتبراً أنه كافر ومرتد نظراً لعمله بالجهاز الأمني بحسب ما أوردت جريدة ” عكاظ ” السعودية .

كما تحدثت الوزارة أيضا عن ثبوت تورط التويجري في تمويل الإرهاب والعمليات الإرهابية لصالح تنظيم “القاعدة” في العراق، وجمع الأموال لهم وحولها إلى عملات أخرى كي يسهل حملها وإيصالها للتنظيم.

يذكر أن وزارة الداخلية السعودية قد أصدرت بيانا يوم الثلاثاء بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيرا، وإقامة حد الحرابة بحق 37 شخصا من الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والشرقية والقصيم وعسير بعد إدانتهم بالإرهاب .

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)